أخبار عاجلة
بارزاني يجدد رغبته بإجراء الاستفتاء في موعده -
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -

(فى ذكرى رحيله).. ننشر حكاية "15 ساعة" زواج لـ "رشدي أباظة" من "الشحرورة"

(فى ذكرى رحيله).. ننشر حكاية "15 ساعة" زواج لـ "رشدي أباظة" من "الشحرورة"
(فى ذكرى رحيله).. ننشر حكاية "15 ساعة" زواج لـ "رشدي أباظة" من "الشحرورة"

اشتهر بجاذبيته ووسامته حتى أصبح المعشوق الأول للنساء في فترة الستينيات وسبعينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى قدرته على التنوع في أدواره بين الرومانسية والكوميدية والتراجيدية.. أنه الفنان الراحل رشدى أباظة الذى تمر اليوم الخميس ذكرى رحيله.

ويعد زواج الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة هو الأغرب على الإطلاق، كما أنه الأقصر بلا منازع أيضًا، خاصة أنه لم يدم سوى ليلة واحدة فقط.

وكانت فكرة زواج «أباظة» و«صباح» من رابع المستحيلات بالنسبة للبعض، خاصة أن «رشدي» كان متزوجًا في ذلك الوقت من الفنانة سامية جمال، إلا أن حب صباح ورشدي جعلهما يخرجان عن المألوف.

وكما يقول المثل المتداول «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن»، فقد علمت الفنانة الراحلة سامية جمال بخبر زواج «رشدي» وصباح، وقررت السفر إليهما في صباح اليوم التالي مباشرة، لإنهاء ذلك الزواج وهو ما حدث بالفعل.

هناك رواية أخرى تقول إن رشدي سافر إلى لبنان لتصوير فيلم «ايدك عن مراتي»، وكانت صباح هي بطلة الفيلم وأعجب بها، وعندما سألته عن سامية جمال كذب عليها وأخبرها انه انفصل عنها، وتزوجا في الليلة نفسها.

بعد 15 ساعة من الزواج سافرت صباح إلى المغرب لإحياء عيد ميلاد الملك الحسن الثاني، وهناك اتصلت بها شقيقتها وأبلغتها أن سامية جمال وصلت بيروت واتصلت بها وأكدت انها لا تزال على ذمة رشدي أباظة، فواجهة صباح رشدي ولم ينكر، وتم الانفصال بعد 24 ساعة فقط من الزواج، الذي استمر فعليًا 15 ساعة فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم