أخبار عاجلة
"الجماعة 2" يواصل رصد جرائم "الإخوان المسلمين" -
لماذا اعتذرت سما المصرى بعد مقلب هانى رمزي? -

نشاط فني لياسر الطوبجي في الدراما والسينما

نشاط فني لياسر الطوبجي في الدراما والسينما
نشاط فني لياسر الطوبجي في الدراما والسينما

يعيش الفنان ياسر الطوبجي حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له حاليًا مسلسل "كابتن أنوش"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وأحمد فتحي وعبير صبري ومؤمن نور وراندا البحيري وإدوارد، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج معتز التوني.

كما يقوم ياسر الطوبجي حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل "السبع صنايع"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة، يتم تصوير مشاهده بالكامل داخل ديكور عمارة  يتبادل عليه الشخصيات، حيث يجسد خلال أحداثه شخصية شاب مكافح  يدعى "مصطفى" ويعمل في وظيفة محاسب ويلجأ للعمل سائق تاكسي من أجل تحسين دخله للإنفاق على أسرته، بينما تجسد الفنانة إنجي وجدان دور زوجته "عاليا".

كما يشارك أيضا في مسلسل "سرايا حمدين"، المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، وتصل حلقاته إلى 90 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد من خلاله شخصية ضابط تم فصله من الخدمة يدعى "حسام"، وهو صديق حمدين الحفيد "سامح حسين".

"سرايا حمدين" من بطولة سامح حسين وراندا البحيرى ومحمد ثروت وميسرة  وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع ونرمين ماهر وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر التوبجى وأحمد التهامى وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم ندا عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهالة السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب ولبيا وتونس قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج شركة بلاك أند وايت "ياسر سالم".

كما انتهى الطوبجي من تصوير مشاهده في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج مينا فايق "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي"، وتأليف وإخراج روماني سعد وبطولة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وبيومي فؤاد ومحمد مهران ونور قدري وطارق الإبياري وإيمان السيد ومروة الأزلي ورشا الخطيب وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال شهر مارس الجاري.

كما يخوض ياسر الطوبجي سباق الدراما الرمضانية المقبل بالمشاركة في مسلسل "لمعي القط" من إنتاج تامر مرسي، وتأليف حازم متولي، وإخراج عمرو عرفة، وبطولته محمد إمام وياسمين صبري وحسن حسني وإنجي أبوزيد ومحمد سلام وأحمد فتحي.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يعمل في البداية بائع في صيدلية، ولكنه لم يفلح، ليعمل سائق أتوبيس في مدرسة أطفال ويتورط في خطف الأتوبيس، ويجسد ياسر الطوبجي خلال أحداثه شخصية "شربيني بيه" أحد أولياء أمور الأطفال الذين يتم اختطافهم وتدور حولهم أحداث المسلسل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية