أخبار عاجلة
شاهد.. وزير التخطيط: زيادة الأسعار أمر طبيعي -
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -
"رجل تركيا القوي".. كيف كانت طفولة أردوغان؟ -
سالي مطر تدخل "لعب عوالم" مع فيفي عبده -

محمد علي: تكلفة "البر التاني" كسرت حاجز الـ25 مليون جنيه

محمد علي: تكلفة "البر التاني" كسرت حاجز الـ25 مليون جنيه
محمد علي: تكلفة "البر التاني" كسرت حاجز الـ25 مليون جنيه

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد علي إن إعجابه بالسيناريو دفعه لخوض تجربة الإنتاج لأول مرة، لافتا إلى أن المخرج علي إدريس نصحه بأن ينتج أعمالا لا تحتاج لميزانية مرتفعة في البداية، إلا أنه أصر على خوض التجربة.

وأضاف محمد في ندوة أقيمت مساء أمس السبت على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد عرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، "رفض إدريس في البداية أن يمنحني دور البطولة، حتى لا يغامر بتاريخه، لكنني عرضت عليه أن يشاهد الاعمال التي قدمتها، ويحدد بعدها، وحتى لو كان رفض مشاركتي في العمل، كنت سأقوم بإنتاجه".

وشدد محمد على حرصه على إنتاج أعمال فنية محترمة، وبشأن تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة، قال "صدر قرار من وزير الدفاع -عشان الظروف الأمنية- بمنع دخول أي حد للبحر ليلا، قعدنا فترة نحاول الحصول على تصاريح للتصوير ليلا"، مشيرا إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم كسرت حاجز الـ25 مليون جنيه.

حضر الندوة بطل ومنتج العمل الفنان محمد علي، الفنان عبدالعزيز مخيون، الفنانة عفاف شعيب، الفنان عمرو القاضي، وباقي أبطال الفيلم، ومخرج الفيلم علي إدريس، ومؤلفته زينب عزيز.

تدور أحداث الفيلم في ٩٩ دقيقة، عن قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة، في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة، إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى اضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. مالذي سيحدث إن توقفتم عن شرب الماء؟
التالى بالفيديو.. أكبر 10 حدائق حيوانات فى العالم وأكثرها جمالاً