أخبار عاجلة
عدم قبول دعوى بطلان انتخابات اتحاد كرة السلة -

محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مالك يتعاقدون على "لا تطفئ الشمس"

محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مالك يتعاقدون على "لا تطفئ الشمس"
محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مالك يتعاقدون على "لا تطفئ الشمس"

نقلا عن انفراد - مروى جمال

نفى السيناريست تامر حبيب تعاقد النجم الأردنى إياد نصار، والفنان محمد فراج، للمشاركة فى مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مشيرا إلى أن محمد فراج لم يرشح من الأساس، للعمل المأخوذ من رواية شهيرة للكاتب إحسان عبد القدوس، وتم تحويلها إلى فيلم سينمائى فى منتصف الستينيات، بطولة سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والممثل الراحل الكبير عماد حمدى.

وأضاف تامر حبيب، أن النجوم الذين تعاقدوا للمشاركة فى المسلسل، الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد مالك، مشيرا إلى أن الفنان إياد نصار تم ترشيح اسمه ولكن لم يتم التعاقد معه حتى الآن، ولم يحسم موقفه بمشاركته فى العمل، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل.

ونفى تامر حبيب لـ"انفراد"، كل ما يتردد عن مشاركة النجمة منى زكى، والفنان آسر ياسين فى العمل، موضحا أنه لا يعقل كل ما يتردد من تلك الأخبار وخصوصا أن منى زكى "حامل" وستضع مولودها بعد شهر واحد.

أما عن مسلسل "لا تطفئ الشمس"، أكد حبيب أنه نفس مسلسل "بيت العيلة" ولكنه كان لا يفصح عن اسم العمل فى بداية الأمر ووضع اسم مبدئى للمسلسل، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول أم وخمس أولاد وهم: ولدان وثلاث بنات ضمن أحداث العمل، ويحكى عن العيلة المصرية الأصيلة.

وأشار تامر حبيب إلى أنه بدأ فى كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، والعمل بطولة جماعية وليس بطولة مطلقة ولكل نجم يشارك فى العمل حدوتة مختلفة ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "لاتطفئ الشمس" بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد مالك، تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وجارى التعاقد مع باقى أبطال المسلسل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد