أخبار عاجلة
ضبط مواد مخدرة بحوزة متهم في المنوفية -
ضبط 4 أشخاص بحوزتهم "أسلحة نارية" في المنوفية -
تأجيل محاكمة بديع بأحداث بنى سويف لـ22 مارس -
أمنيون: موقع «صراحة» خطر على الأمن القومي -
والكوت يدخل التاريخ ويقود آرسنال لربع نهائي الكأس -

روماني سعد يبدأ تصوير «ممنوع الاقتراب والتصوير»: يهمني تقديم عمل محترم

روماني سعد يبدأ تصوير «ممنوع الاقتراب والتصوير»: يهمني تقديم عمل محترم
روماني سعد يبدأ تصوير «ممنوع الاقتراب والتصوير»: يهمني تقديم عمل محترم

قال المخرج روماني سعد، إنه سيبدأ تصوير فيلم «ممنوع الأقتراب أو التصوير»، غدا، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة ميرفت أمين.

وأضاف «روماني» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «انضم لبطولة العمل يسرا اللوزي وبيومي فؤاد وشيماء سيف وياسر الطوبجي ومحمد مهران وزكي فطين عبدالوهاب وهو من تأليفي وإنتاج شركة ميامي المنتج مينا فايق في أول إنتاج سينمائي».

وتابع: «الفيلم تدور أحداثه في موقع تصوير واحد وهو قسم الشرطة، حيث ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية والاجتماعية، فالتجربة بالنسبة لي مختلفة تمامًا عن أي عمل قدمته من قبل، ورغم أن تجاربي السابقة طفت بها جميع المهرجانات الدولية وحصلت بها على العديد من الجوائز، إلا أن يهمني في المقام الأول في تجربتي الأولي الكوميدية أن تكون محكمة وقضية مجتمعية لها أهدافها».

وواصل: «العمل تجاري ولكن يهمني فيه أن يكون للناس وأن يقدم لهم عملا كوميديا مختلفا، ليس بالمعني التجاري، لذلك سأقدم تجربة واقعية يحبها الناس، فمن الصعب على مخرج قدم وثائقيات وأعمال من قلب الشارع والجمهور أن يقدم عملا ليس له قيمة، وكان هذا اتفاقي مع الشركة المنتجة أن أحافظ على الشكل الذي أحبه وأقدمه في السينما».

واختتم: «التصوير سيكون بإحدى فيلل مصر الجديدة، وسنحاول أن ننتهي من تصويره وطرحه في موسم إجازة نصف العام بشهر يناير المقبل إذا انتهينا مبكرًا».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»