أخبار عاجلة
"السويدي": يجب تخفيض سعر الفائدة لهذا السبب -
تعليق "المحامين" بشأن القبض على خالد علي -
أحمد موسى: مبارك رفض ضرب السودان -
الجماعة الإسلامية تتوسط للإفراج عن «مرسي» -
«خالد علي».. محتجز دون تهمة -
أحمد مهران: ترشحي للرئاسة من أجل مطالب الثورة -
جابر نصار يكشف حقيقة اقتحام جامعة القاهرة -
لاعب يسجل هدفا في مرماه من منتصف الملعب! -

ممدوح الشناوي يكشف لـ"الوفد" سبب تأجيل "تحية طيبة وبعد"

ممدوح الشناوي يكشف لـ"الوفد" سبب تأجيل "تحية طيبة وبعد"
ممدوح الشناوي يكشف لـ"الوفد" سبب تأجيل "تحية طيبة وبعد"

قررت شبكة قنوات الحياة تأجيل عرض برنامج "تحية طيبة وبعد" إلى السبت المُقبل، بعد أن كان من المقرر انطلاق أولى حلقاته السبت الماضي، والبرنامج يقدمه كل من عمرو صلاح وهمسة إمام وخلود نادر وممدوح الشناوي.

وقال الإعلامي ممدوح الشناوي، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد": "تم تأجيل البرنامج لأننا نريد أن يظهر للنور بشكل أفضل، فهناك بعض الأعمال الفنية التي نعمل عليها الآن لعرض البرنامج في أفضل صورة للجمهور، فالبرنامج يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بجانب فقرات متنوعة أخرى تخص الشباب والأسرة".

وعن استياء الجمهور من انفصال نجم برنامج "مذيع العرب" ممدوح الشناوي عن الإعلامي خليل جمال بعد أن قدما "ديو" ناجحًا في برنامج "خلاصة الكلام" على فضائية الحياة والذي حقق صدى واسعًا لدي المشاهدين، قال :"الجمهور عرفنا مع بعض في برنامج "مذيع العرب"، وبالفعل قدمنا سويًا تجربة ناجحة، ولكن انفصالنا شيء لا مفر منه، فكل منا يسعى لشق طريقه".

وأشار إلى أنه يأمل في برنامج جديد يجمعه بصديقه "خليل جمال" تكون مؤثرة وتفيد المجتمع ومجنونة في ذلك الوقت، حتى تلقي نجاح "خلاصة الكلام"، الذين قدموه فيه تجربة فريدة من نوعها ، إذ نزلا إلى الشارع بتجارب شبابية مختلفة وجريئة لم يكن متعارف عليها فى الوسط التلفزيونى.

وأشاد الشناوي، ببرامج اكتشاف المواهب بمختلف مجالاتها سواء في الغناء او التمثيل أو الإذاعة، مؤكدًا أنها تختلق فرصًا جيدة للشباب الموهوبين، وتمنحهم الفرصة للظهور إلى النور، لافتًا إلى أن الجمهور عرفه وعرف خليل جمال من برنامج "مذيع العرب"، والذي منحهما فرصة في تقديم تجربة "خلاصة الكلام".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية