أخبار عاجلة
إصابة رئيس جهاز العاشر من رمضان في حادث مروري -

محسن منصور: أسعى للهروب من أدوار الشر.. و"فوبيا" محطة جديدة بمشواري

محسن منصور: أسعى للهروب من أدوار الشر.. و"فوبيا" محطة جديدة بمشواري
محسن منصور: أسعى للهروب من أدوار الشر.. و"فوبيا" محطة جديدة بمشواري

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محسن منصور إن المخرج شادي علي، اختاره للمشاركه في فيلمه "عندما يسقط الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، مؤكدا له أنه لا يرى ممثل أخر يستطيع تقديم هذه التركيبة.

وأضاف محسن في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كل مخرج بيبقى شايف في الورق الشخصية اللي هتساعده عشان تنور في الفيلم، وكنت أول حد مضى في الفيلم، المفاجأة بالنسبالي أنني توقعت أن التركيبة ستكون شر، وأن الشخصية تقليدية وحادة، واعتبرت أن الأمر نوع من الاستسهال، لكن اكتشفت أنه سيقدمها بصورة كوميدية، فهو أمير ولاية تخيلية، وعندما قرأت الورق، عملت للشخصية تاريخ فانتازي من دماغي، وجعلتها تتكلم بأكثر من لغة، وبطريقة مميزة".

وأشار محسن إلى سعيه للابتعاد عن أدوار الشر، التي اعتاد على تقديمها مؤخرا، إذ يعمل على تقديم شخصيات خفيفة الظل، لأنه لا يحب الاستسهال، أو إعادة تقديم شخصيات سبق وقدمها، متابعا "الحمد لله معظم الشخصيات اللي عملتها في الفيديو أو السينما علقت مع المتفرج، وعملت رد فعل كويس والجمهور بيردد بعض الجمل منها".

من ناحية أخرى، يطل محسن على الجمهور في رمضان المُقبل، من خلال مسلسل "فوبيا"، مع الفنان خالد الصاوي، وعن مشاركته في المسلسل يقول "الدور تركيبة غريبة عليا، بعمل رب أسرة، أب لأولاد كبار أعمارهم 11 سنة و14 سنة و18 سنة، والشخصية تحتاج لمكياج وأداء مختلف، الأمر الذي اعتبره محك جديد بالنسبة لي".

وأعرب منصور عن سعادته بالتجربة، معتبرا أن "فوبيا" سيكون محطة جديدة في مشواره الفني، لافتا إلى انتهاءه من تصوير حوالي 40% من مشاهده في العمل.

وعن دوره في مسلسل "الدولي"، قال "أجسد دور صاحب باسم سمرة، وهو صاحب صاحبه معه في كل شيء، شخصية قريبة من الأنماط التي نراها في المناطق الشعبية، التي تتسم بالقيم والمبادئ، ونسعى لاستعادتها على الشاشة".

أما إطلالته الثالثة، فتأتي من خلال مسلسل "كلبش"، مع الفنان أمير كرارة، ووصف شخصيته بالعمل بالممتعة والمختلفة عن دوريه في "الدولي" و"فوبيا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجل خالد صالح يواصل تصوير مشاهده أمام آسر ياسين في "30 يوم"
التالى أيمن معروف يستأنف تصوير "الطوفان" في جمعية أحمد عرابي