أخبار عاجلة
صفوت العالم: مصر في حاجة ماسة لإعلام معلوماتي -
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في مدينة القصير -
تحرير 15 محضرًا ضد تجار مخالفين في دسوق -

فى عيد ميلادها.. 5 تصريحات مثيرة لـ"هياتم"

فى عيد ميلادها.. 5 تصريحات مثيرة لـ"هياتم"
فى عيد ميلادها.. 5 تصريحات مثيرة لـ"هياتم"

تحتفل اليوم السبت الفنانة هياتم بعيد ميلادها، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1949 بالأسكندرية، وتعتبر من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن بالرقص الشرقي فبدأت العمل في هذا المجال وهي لم تتجاوز العشرين من عمرها، لترقص في حفلات الزفاف الشعبية بمدينة الإسكندرية.

وبدأت بالتمثيل في منتصف السبعينيات وظهرت في أولى أفلامها عام 1972 وهو "ليلة حب أخيرة"، لتنطلق هياتم منذ ذلك الوقت وتقدم أكثر من 35 عمًلا سينمائيًا منها: "عفوًا أيها القانون"، "غريب في بيتي"، "المتسول"، "علي بية مظهر و40 حرامي"، "أحكي يا شهرزاد"، كما شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منها "المال والبنون"، "أوان الورد"، "زمن عماد الدين"، "الرحايا"، "الباطنية"، "ساحرة الجنوب" وغيرها من الأعمال الفنية.

وبهذه المناسبة نستعرض فى السطور التالية أشهر تصريحات هياتم...

هياتم عن عروض الزواج من «حكام عرب»: أهداها أحدهم قصر في سويسرا

قالت الفنانة هياتم أنها تلقت عروض زواج من رجال أعمال وحكام عرب في السابق، وكانت تُفاجأ بطلب مقابلة معها في كثير من السفارات، كما تلقت الهدايا الكبرى منهم حسبما ذكرت في برنامج "فحص شامل"، مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وأوضحت "هياتم" أن أحد الحكام أهداها قصر في سويسرا، وأثار الأمر حينها ضجة في الصحافة، لكنها كانت ترفض الأمر، وأضافت أن مقابل موافقتها كان تركها العمل الفني حسبما روت، وتسائلت: "ليه تحتكرني؟".

وأبدت عدم ندمها على رفضها لذلك الأمر، وقالت: "أنا بلاقي نفسي في شغلي، أنا شغلي كل حياتي.. متعتي كمان وهوايتي".

هياتم عن إبعاد زوجها لتصوير مشهد إثارة: «قولتله هاتتفرج على إيه؟»

قالت الفنانة هياتم إنها اضطرت إلى إرسال زوجها إلى المنزل حتى تتمكن من تمثيل مشهد مثير، أثناء تصوير فيلم "عفوًا أيها القانون".

وروت "هياتم": "في مشهد كنت بعمله في فيلم عفوا أيها القانون، اللي هو أنا ومحمود عبدالعزيز، فجوزي كان معايا، فجت إيناس الدغيدي تقول لي هو جوزك هيفضل قاعد لنا كده"، وأردفت: "قلت له نسيت حاجة في البيت إبقى روح هاتها".

وأوضحت: "كنا بنصور في المهندسين وكنت ساكنة في الهرم، فطبعًا عقبال ما يروح وييجي نكون إحنا خلصنا"، واكتشف زوجها الأمر حسبما روت: "قال لي إنتي سربتيني ليه، قلت له الصراحة في مشه محمود هيبوسني هتقعد إنت تتفرج عليه؟ فرفقًا بيك".

هياتم عن ندم محمد صبحي للتمثيل معها: "كانوا فيلمين وكنت سعيدة معاه"

قالت الفنانة هياتم إنها كانت سعيدة خلال عملها مع الفنان محمد صبحي، مشيرةً إلى أنها شاركت معه في فيلمين .

وأضافت "هياتم"، فيما يخص ندم صبحي على أداء فيلمًا معها، أنها لم تسمع إلى رأيه هذا من قبل، خاصةً وأنهما أصدقاء حتى الآن، وأردفت: "هو في الحوار ما يقصدش إساءة، هو مش راضي عن الفيلم ككل".

وكان صبحي أبدى ندمه على أحد الأفلام التي شارك فيها مع الفنانة هياتم، وذلك خلال حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرًا إلى أنه لو عاد به الزمن لما شارك فيه، وأضاف حينها: "مكنش في داعي لبعض المشاهد".

هياتم عن أنها سبب وكسة المنتخب: "عندي صداقات كتير بلاعيبة كورة"

قالت الفنانة هياتم إن فيلم "غريب في بيتي" كان نقلة في مشوارها الفني، موضحةً أنه تسبب في "قلق" لها.

وأردفت "هياتم" حديثها عن الفيلم: "لغاية دلوقتي بيعمل لي مشاكل لذيذة"، وعن الإفيه الخاص بأنها تسببت في "وكسة" المنتخب الوطني قالت: "الإفيه ده بيثبتلك ما مدى إنك أثرتي ونجحتي أوي". 

وتهكمت: "طبعًا هو أي حد يقدر يوكس المنتخب غير حاجة جامدة جوي جوي".

ونفت "هياتم" زواجها من الكابتن محمود الخواجة، لاعب نادي الزمالك السابق، وأوضحت أنه كان صديقًا عزيزًا، مشيرةً إلى أنها كانت على علاقة بلاعبي الكرة: "ليّا صداقات كتيرة بلاعيبة كورة كتير".

هياتم عن حبسها لمدة أسبوع بسبب التزوير: «هل معقولة أقعد آنسة كل ده؟»

نفت الفنانة هياتم، تزويرها لبياناتها في البطاقة الشخصية، وقالت إنه ليس من المنطق أن تفعل ذلك كونها مشهورة.

وروت "هياتم": "اللي حصل روحت أقدم، فيه ست محجبة موظفة ملت الاستمارة وكتبت في الاستمارة إني آنسة وما سألتنيش.. قال يعني بتوجب معايا.. وأنا طبعًا مش آنسة أنا متجوزة".

وأردفت أنها تعرضت للحبس لمدة أسبوع قيد التحقيق معها، حتى تمكنت من إثبات براءتها بتهمة تزوير في الأوراق الرسمية، وتهكمت: "هل معقولة هياتم هتقعد كل ده آنسة"، وعلقت على ما فعلته الموظفة: "حبّت توجّب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق فعاليات مهرجان موسيقى «الفرانكو أراب» بأوبريت «مصر الفراعنة»
التالى فى ذكرى ميلادها.. 3 أسرار شائكة عن وردة الجزائرية