أخبار عاجلة
بارزاني يجدد رغبته بإجراء الاستفتاء في موعده -
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -

بالفيديو.. "أُفضل الرجل البصباص عن الغبي".. 3 تصريحات مثيرة لمشاهير الفن

بالفيديو.. "أُفضل الرجل البصباص عن الغبي".. 3 تصريحات مثيرة لمشاهير الفن
بالفيديو.. "أُفضل الرجل البصباص عن الغبي".. 3 تصريحات مثيرة لمشاهير الفن

موجة من التصريحات والاعترافات الجرئية التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...

دنيا عبد العزيز: أُفضل الرجل البصباص عن الغبي

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إن أكثر ما تحبه في الرجل ذكائه، موضحةً أنها تُفضل الرجل "البصباص" عن آخر يتصف بالغباء.

وأضافت دنيا، خلال حوارها ببرنامج "بالألوان الطبيعية"، عبر فضائية "دريم"، أنها تعتبر الإعلامي أسامة كمال، الأفضل على الساحة المصرية، واصفةً والدتها بـ"رئيس جمهورية قلبي".

تابعت أنها تربطها علاقة خاصة بالفنان فاروق الفيشاوي، مشدّدةً على أنه "أستاذها»"، مستكملةً: "أنا اتعلمت الجدعانة منه، عشِرة كبيرة، وعلاقتنا مازالت قوية رغم شائعة زواجنا".

واصلت عبد العزيز: "أنا ارتبطت فترة وانفصلت، وأصبت بصدمة، وأنا مش بخطط للجاي في حياتي، بس المؤكد أني لازم أحب ومش هرتبط لمجرد الارتباط".

وقالت دنيا عبد العزيز، إنها مع ارتداء الحجاب، لافتةً إلى رفضها ارتداء النقاب، مستكملةً: "أنا مع القرآن.. اللي مكتوب في القرآن أنا معاه".

وإجابت عن سؤال "ممكن في يوم من الأيام ترتدي الحجاب؟"؛ قائلةً، "يا رب.. لكن ده لازم يكون من قلبي، ويكون حجاب بجد، لازم وقتها أكون مِحترمة اللي أنا لابساه جدًا، ماينفعش يبقى منظر وبس".

وأشارت إلى أنه حال ارتدائها الحجاب ستعتزل الفن، لأنها لا ترى إمكانية الجمع بين الحجاب والفن، مستطردةً: "لكن أنا هموت وأنا بشتغل الشغلانة دي.. أنا معنديش حاجة بحبها أكتر من الفن".

سيد رجب: نفسي مصر تتحسن.. والزمالك يكسب

تمنى الفنان سيد رجب، أن تتحسن أحوال وظروف مصر الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للأفضل خلال السنوات المقبل، مضيفًا: "ونفسي الزمالك يكسب".

وأضاف رجب، خلال لقائه في برنامج "هذا الصباح"، الذي يُعرض على قناة "إكسترا نيوز": "أنا للأسف زملكاوي، وباقول للأسف عشان كل حاجة في النادي مش كويسة، كل ما أتفرج على ماتش أتضايق وأتريق على شكل وطريقة اللعب، الفريق مُصاب بنوع من الاستهتار والغرور".

رجاء الجداوي: عملت في جراج أتوبيسات لمساعدة والدتي

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إن الظروف المالية الصعبة التي مرت بها والدتها بعد قرار الرئيس السابق جمال عبد الناصر بتحديد الملكية الزراعية  للأفراد، دفعتها إلى العمل في جراج أتوبيسات في حدائق القبة، بجوار منزل الرئيس الأسبق محمد نجيب، وكان سنها 14 عامًا.

وأضافت الجداوي، خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "سي بي سي" أن صاحب الجراج منحها راتبًا، قدره 11 جنيهًا شهريًا، وكارنيه مواصلات داخلية مجاني، نظير عملها في الجراج.

وأكدت أنها عملت بعد ذلك مترجمة إعلانات من الفرنسية إلى العربية في جريدة الجمهورية نظير مبلغ 22 جنيهًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم