أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

شاهد.. بالصور حفل الفنان هيثم نبيل بساقية الصاوي

أقامت أمس ساقية عبد المنعم الصاوى على خشبة مسرح النهر بالساقية، حفلا غنائيا للفنان الشاب "هيثم نبيل" فى حفله الأول بعد إطلاق ألبومه الأخير، حيث استقبل الجمهور من وراء الستار "بالترحيبات والتحيات" المقطوعات الغنائية التى يستعد بها الفريق لمواجهة جمهور الحفل بجرعة موسيقية وغنائية كبيرة.

وبدقات الساعة السابعة مساءً صعد المهندس محمد عبدالمنعم الصاوى خشبة المسرح ليرحب بالجمهور الكبير الذى أصر على الحضور ومشاركة نبيل حفله الفنى بالساقية، وتمنى لهم الصاوى حفلًا غنائيًّا ممتعًا.

 وقال بأن ما سيقدمه نبيل فى الحفل هو الألبوم الثالث له بعنوان "مرحلة جديدة" فى مشواره الفنى ويتمنى أن ينال إعجاب الحضور، وعبر الصاوى عن سعادته بــ "مهرجان الشوكولاتة" والتى تستقبلها الساقية من يوم 20 حتى يوم 30 من نوفمبر الجارى.

وقدم "هيثم" أولى أغنياته هى "أحلى كلام"،وشاركه خشبة المسرح كل من الملحن شادى حسين والفنان تامر حسين ونجم ستار أكاديمى الفنان محمد سراج وقدموا للجمهور أغنية "قدام عنيا" وباقات متنوعة من أغنيات الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى أغنية "ألف ليلة وليلة" التى قدمها نبيل وسط تعبيرات الفرحة وعلامات السعادة التى ارتسمت وجوه الحاضرين

 وجدير بالذكر أن هذا الحفل للفنان هيثم نبيل بعد غياب دام لمدة 5 سنوات وعبر عن سعادته بمشاركة جمهور الساقية بأغنيات ألبومه الأخير.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء