أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

تعرف على مواعيد ونجوم حفلات شهر أغسطس فى الساحل الشمالى

تعرف على مواعيد ونجوم حفلات شهر أغسطس فى الساحل الشمالى
تعرف على مواعيد ونجوم حفلات شهر أغسطس فى الساحل الشمالى

دفعت سخونة جو الصيف، إلى هروب عدد كبير من المواطنين إلى المدن الساحلية وخاصة مارينا للتخفيف من وطأة هذه الحرارة ، وهو ما دفع عددا من النجوم لإحياء بعض الحفلات فى الساحل الشمالى خلال شهر أغسطس المقبل، لإضفاء جو من المرح على الجمهور.

الهضبة يحتفل بـ"معدي الناس" في مارينا:

أولى هذه الحفلات هي حفل الهضبة عمرو دياب في بورتو جولف مارينا يوم 18 من شهر أغسطس المقبل، حيث سيحتفل بألبومه الجديد "معدي الناس" وسط جمهوره وعشاقه مثلما يفعل في كل عام.

 

"الكينج" يعود لجمهوره:

يعود "الكينج" محمد منير لإحياء حفلات الصيف، وتحديدًا فى مارينا يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، حيث إنه دائمًا ما يحرص على مقابلة جمهوره هناك، ومن المرجح أن يغني منير أغنية أو أثنان على الأكثر من تحضيراته لألبومه الجديد.

"حماقي" على نفس المنوال:

يحيى النجم محمد حماقى حفلين بالساحل الشمالى، الأول، يوم 4 أغسطس فى إحدى القرى السياحية، والثانى يقام يوم 25 من الشهر نفسه، وعلى جانب آخر، يعمل حماقى على الانتهاء من ألبومه الجديد لطرحه بموسم الصيف .

"نجم الجيل" في الساحل:

كان النجم تامر حسني أول من تواجد في الساحل الشمالي، لافتتاح موسم  حفلات الصيف وذلك منذ أيام قليلة بحفل "طبلة" بتواجد الأف من جماهيره الغفيرة، ومن المنتظر أن يحيى تامر حفلًا آخر بالساحل الشمالي وتحديدًا في بورتو جولف مارينا يوم ٢٨ من شهر يوليو الجاري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم