أخبار عاجلة
18 مليون ريال مكافآت طلاب وطالبات تعليم عسير -
«مدني الباحة» يحذر من تقلبات جوية -
أخيراً.. الساحر يتوقف -
رسمياً.. «الحاوي» أهلاوي -
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

بالصور.. تفاعل كبير في شرم الشيخ‎ مع "ساعة سعادة"

بالصور.. تفاعل كبير في شرم الشيخ‎ مع "ساعة سعادة"
بالصور.. تفاعل كبير في شرم الشيخ‎ مع "ساعة سعادة"

حقق برنامج "ساعة سعادة"، مع سفيرة السعادة داليا نبيل، تفاعلا جماهيريا أثناء بث حلقات الجمعة والسبت على الهواء مباشرة من مدينة شرم الشيخ التي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة السرعة رقم ٢٩.

 

وتفاعل المستمعين وتواصلهم برسائل SMS وعبر صفحة نغم اف ام على الفيس بوك، وكان لدعم لاعبي المنتخب القومي للحصول على كأس العالم والجميع كان متفألاً بشهر أكتوبر أيقونة النصر في مصر .

 

وحرصت "نبيل"، على استضافة المدربين والاعبين ومسئولي الاتحاد المصري والدولي للتعريف بهذه اللعبة المصرية، بالإضافه لاستضافة كباتن الفرق العربية المشاركة في البطولة.

 

وقدم المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، الشكر لإذاعة "نغم اف ام" والقائمين عليها على ما بذلوه من جهد للخروج بهذه التغطية المتميزة لبطولة كأس العالم .

 

و من جانبها قالت داليا نبيل، أنها سعيدة بإهداء اتحاد كرة السرعة تيشرت المنتخب لها وأنها حرصت أثناء الحلقات على ارتداء التيشرت فهذا شرف لكل مصري وأن وصف رئيس الاتحاد الدولي لها على الهواء بسفيرة السلام والسعادة كان مصدر سعادة لا توصف.

وأضافت أن ما تشهده مصر من أحداث على كافة الأصعدة يؤكد أن الانتماء وحب الوطن وشرف الانتماء لمصر سعادة لا تعادلها أي سعادة في الوجود لذلك فإنها تعد مستمعي "ساعة سعادة" بإلقاء الضوء على كل الايجابيات على أرض مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»