أخبار عاجلة
تشييع جثمان عامل قتل بليبيا بمسقط رأسه بقنا -
وصول 151 راكبًا لميناء سفاجا وتداول 303 شاحنات -
إصابة طفلة بطلق ناري من مجهولين بالشيخ زويد -

شريف العجمي يخطف قلب "فريدة" في "هبة رجل الغراب 3"

شريف العجمي يخطف قلب "فريدة" في "هبة رجل الغراب 3"
شريف العجمي يخطف قلب "فريدة" في "هبة رجل الغراب 3"

قال الفنان شريف العجمي إنه قام بتصوير ما يقرب من 20 حلقة بمسلسل "هبة رجل الغراب" في الجزء الجديد للعمل، مؤكدا أنه يتبقي به حوالي حلقتين سوف يستأنف تصويرهما في بداية العام الجديد 2017، معبرا  عن مدي سعادته بالمشاركة في المسلسل مشيرا إلي أن العمل يحمل كثير من التفاصيل المختلفة، وقد لاقي نجاحا كبيرا منذ عرض الجزء الأول حتي الآن. 

وتابع شريف العجمي في تصريحات صحفية قائلاً ، أجسد في "هبة رجل الغراب" دور شخصية "حازم الهلالي" وهو رجل أعمال يتعرف علي "فريدة النقاش" وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي فخري، ومن خلال معرفتهما ببعض يقع في حبها، وهي تتبادل معه نفس المشاعر، مشيرا إلى أن هناك كيميا تجمع بينهما وخاصة ان الحوار  يعتمد أكثر علي لغة العين أكثر من الكلام.

وأوضح، أن المخرج رامي رزق الله، استطاع بهذا العمل أن يخلق نوع جديد من الأعمال الدرامية التي تتعدي 30 حلقة او نوعية "السوب أوبرا"، مشيرا إلي أن المخرج يهتم بكل تفاصيل الشخصيات من أجل أن يقدم عملا مختلفا ومميزا، وهذا بالفعل ظهر عندما أشاد به الكثير من النقاد والمتابعين للعمل. 

وقال العجمي ، الكتابة الخاصة بسيناريو المسلسل ككل رائعة، وعن دوره قال كتب ببراعة، وهذا ما جعلني اطمئن للمشاركة فيه، وخاصة انني. قد تعاونت مع المؤلف والسيناريست شريف بدر الدين مؤخرا في مسلسل "رأس الغول" أمام الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزير وهو العمل الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2016، واستمتعت بالعمل معه. 

واختتم شريف العجمي، بالحديث عن "بي لينك" المنتجة للمسلسل، بقيادة المنتج محمد مشيش قائلاً عملت مع الشركة أيضا في مسلسل "طريقي" واستمتعت بالعمل معهم جدا، وهذا شئ اضافي لسبب قبولي الظهور في مسلسل "هبة رجل الغراب".

والمسلسل من بطولة "ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد لطفي شاهين، ومحمد طلعت"، وآخرون وهو من إخراج رامي رزق الله، وورشة كتابة بقيادة شريف بدر الدين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد