أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

شقيقة "السندريلا": "سعاد..أسرار الجريمة الخفية" يثبت أن سعاد لم تنتحر

شقيقة "السندريلا": "سعاد..أسرار الجريمة الخفية" يثبت أن سعاد لم تنتحر
شقيقة "السندريلا": "سعاد..أسرار الجريمة الخفية" يثبت أن سعاد لم تنتحر

كتبت- منى الموجي:

عبرت جيلي عن تقديرها للمجهود الذي بذلته شقيقتها جنجاه عبدالمنعم، في كشف حقيقة مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني في لندن، في كتابها "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية".

وقالت جيلي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "جنجاه بذلت مجهود جبار منذ وفاة سعاد وحتى خروج الكتاب إلى النور، وسافرت لندن وحصلت على أوراق من التاكسيات التي كانت تستخدمها سعاد للتنقل من مكان لآخر، ومن المصحة التي تواجدت فيها، واستطاعت أن تصل لنتيجة جيدة".

وأشارت إلى أنها ساندت اختها بشكل معنوي، أثناء إعدادها للكتاب، مشددة على أن الكتاب سيثبت للجميع أن "السندريلا" لم تنتحر، موضحة "لن نسمع بعد الكتاب أن سعاد انتحرت، وهي الكلمة التي كانت تجعلنا نشعر بالاكتئاب، لأن الكتاب يكشف بالاسماء حقيقة ما حدث لها".

وعن عدم تواجد أسرة سعاد معها في السنوات الأخيرة، التي كانت تتلقى فيها العلاج بلندن، قالت "هي كانت مقيمة هناك لأسباب علاجية، ورفضت أن تصطحب معها أيا منا، وكانت تردد أنها تريد أن نراها عند عودتها كما تركتنا"، لافتة إلى أن سعاد سافرت في البداية على أمل أن تعود بعد 5 أشهر فقط، لكن بسبب حدوث مشاكل في علاجها طالت المدة، وأسرتها تؤمن بأن هذا أجلها، متابعة "لكن تنفيذا لقول الله تعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب)، بدأت جنجاه رحلة البحث عن الحقيقة، وحتى لو لم تحصل أسرتها على القصاص وهو القتل بالقتل، يكفينا أن الجميع سيعرف أن سعاد حسني لم تنتحر".

يذكر أن جنجاه أقامت مساء أمس الأحد حفل توقيع كتاب "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية"، في أحد فنادق القاهرة، بحضور الإعلامي وائل الابراشي، المحامي عاصم قنديل، الناقدة ماجدة موريس، الناقد نادر عدلي، الفنانة ميرنا وليد، الفنانة هند عاكف، وقدمت حفل التوقيع شجون ابنة الموسيقار الراحل على إسماعيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»