أخبار عاجلة
شواطئ ميامي سيتم نقلها إلى دبي -
رحلة تهاوى الدولار الامريكى منذ تنصيب ترامب -
المركزي الأمريكي يجب أن يراجع هدف التضخم -
500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة -

عمر خيرت في جامعة القاهرة يعزف للشهداء وهيفاء وحماقي في الجامعة الأمريكية

«بشكركم، هترفعوا رأس مصر فى المستقبل».. بهذه الكلمات وجه الموسيقار عمر خيرت التحية لجمهوره من طلاب جامعة القاهرة فى الحفل الذى أحياه الجمعة وتميز بجودة تنظيمه، وتم تكريم خيرت خلاله بعد طلب عدد من الشباب الذين استشهد من بينهم كريم فرحات وكان من المعجبين بـ«خيرت» ورغب فى حضور حفل له بحسب ما قاله لأصدقائه بالجامعة، لكنه توفى فى حادث الواحات مؤخرا، وحرصت إدارة الجامعة على تنفيذ مطلبه وتكريم الموسيقار الكبير الذى خصص حفله لصالح أسر الشهداء، وفق ما أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، فى تقديمه لخيرت.

عمر خيرت فی حفل بجامعة القاهرة

من ناحية أخرى قدم الفنانان محمد حماقى وهيفاء وهبى حفلا بالجامعة الأمريكية الجمعة، بدأته هيفاء التى ظهرت بـ«الهوت شورت» للتأكيد على عدم منعها من الغناء فى مصر، وقالت «كلام كتير كله هجص، وعشان كده إحنا هنغنى دلوقتى سالمة يا سلامة».

وتعرضت هيفاء لموقف محرج أثناء إحيائها حفلها، بعد أن تعطل صوت «الميكروفون»، وحاولت أن تسيطر على الموقف بالرقص على صوت وإيقاع الطبلة دون الغناء لحين حل أزمة الصوت. وأعقب تقديم هيفاء لفقرتها الغنائية حفلا للفنان محمد حماقى الذى قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه واختتمه بتقديم أغنية «أم الدنيا».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»