أخبار عاجلة
بالفيديو.. محمد حسن يطرح كليب "غدر الصحاب" -
أسهم أوروبا تغلق منخفضة بعد موجة مكاسب -
بورصات الخليج الرئيسة تنهي الأسبوع مرتفعة -
مقتل سبعة من مسلحي حركة «الشباب» في الصومال -

ريهام سعيد: هؤلاء تسببوا في أزمة عمرو دياب وشيرين

ريهام سعيد: هؤلاء تسببوا في أزمة عمرو دياب وشيرين
ريهام سعيد: هؤلاء تسببوا في أزمة عمرو دياب وشيرين

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على الأزمة التي وقعت مؤخراً بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو دياب، مؤكدة أن هناك أطرافًا أخرى تسببت في تفاقم هذه المشكلة أكثر، سواء كانوا فنانين آخرين أو إعلاميين، قائلة: “اللي حصل بين شيرين وعمرو هما مش عاملين حاجة.. دي أطراف ثانية هى اللي كبرت الموضوع أوي”.

أكدت “سعيد” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامجها “صبايا الخير”، المذاع على شاشة “النهار”، أن الإساءة عندما تأتي من زميل في مجال العمل فإنها تكون موجعة أكثر، مبررة سبب حديثها عن هذه المشكلة لأنها معرضة هى الأخري لمثل هذه المشاكل، مؤكدة أنها عندما تدافع عن أحد في برنامجها تدافع بروح الزمالة فقط.

في نفس السياق، لفتت إلى الحادث الذي تعرضت له من قبل بشأن فتاة المول، منوهة أن الكثيرين قاموا بمهاجمتها وتشوية صورتها دون أن يتواصلوا معها لمعرفة حقيقة الواقعة عموما، مؤكدة أنها تعترض بشدة على فكرة انتقاد أي فنان أو إعلامي، وليس من الضروري أن يكون هذا الانتقاد مصرح به للعلن.

برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، يُبث أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر فضائية "النهار".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو..عمرو أديب لـ"أبو الفتوح": أرحب بك مرشحا للرئاسة وألتزم الحيادية‎
التالى تعرف على شروط قبول السيناريوهات في مسابقة" نادين شمس"