أخبار عاجلة
استهداف مدرعة لـ"الجيش" فى شمال سيناء -
معرض صور: برشلونة - ريال مدريد -
مباراة الزمالك والداخلية -
المسابقات تعلن ملعب مباراة الأهلي والمصري -
الزمالك يوضح إصابة ستانلي -

استفتاء "الوفد" الفني: زينة تتصدر.. وحكيم يهزم الكينج والهضبة

استفتاء "الوفد" الفني: زينة تتصدر.. وحكيم يهزم الكينج والهضبة
استفتاء "الوفد" الفني: زينة تتصدر.. وحكيم يهزم الكينج والهضبة

غٌردت الفنانة زينة مُنفردة في صدارة استفتاء "بوابة الوفد" الفني لاختيار الأفضل في المجال الفني والإعلامي لعام 2016، كأفضل ممثلة، بعدما حصلت على نسبة 81.8 % من أصوات المشاركين في استطلاع الرأي.

 

واكتسحت زينة عدد كبير من النجوم، حيث جاءت الفنانة يسرا في المركز الثاني بنسبة 11.2 %، والفنانة مي عز الدين في المركز الثالث بنسبة 6.6 %.

 

وواصل حكيم صدارة قائمة أفضل المطربين بنسبة 72.2% متفوقاً على الكينج محمد منير الذي حل في المرتبة الثانية بـ 24.1 % والنجم تامر حسني بالمركز الثالث بـ 1.8%، بينما جاء الهضبة عمرو دياب في المركز الرابع بنسبة 1.6 % فقط.

واختار 58.1 % النجمة أنغام كأفضل مطرب لعام 2016 ، و38.1 % شيرين عبد الوهاب و2.1 % إليسا.

 

واشتعلت المنافسة بين الزعيم عادل إمام والفنان خالد الصاوي على لقب أفضل ممثل في العام، بعدما خطف الصاوي الصدارة بنسبة 49.5% من الزعيم الذي تراجع خلال الأيام الماضية للمركز الثالث بـ47.9 %، واحتل المركز الثالث كل من محمد رمضان ويوسف الشريف وأحمد وفيق وماجد المصري بنسبة 3 %.

 

واستمر مسلسل "الخروج" بطولة شريف سلامة، وظافر العابدين، ودرة التونسية، علي رأس قائمة أفضل المسلسلات بالسباق الرمضاني 2016، بنسبة 14.2 واحتل مسلسل "أزمة نسب" بطولة زينة ومحمود عبد المغني المركز الثاني بـ 30% وثم مسلسل "المغني بطولة الكينج محمد منير ثالثاً بـ 18.4%.

 

وأجمع 63.4% من المشاركين في الاستطلاع علي اختيار فيلم "من ضهر راجل" بطولة آسر ياسين وياسمين رئيس ومحمود حميدة كأفضل فيلم في عام 2016، بينما اختار 73.1% عمرو سمير عاطف كأفضل مؤلف، و50.9 % شريف صبري كأفضل مخرج.

وينافس ألبوم "أستاذ الهوي" للمطرب خالد سليم مع "حلم حياتك" شيماء سعيد على لقب أفضل ألبوم في العام.

 

شارك بصوتك في استفتاء "بوابة الوفد" الفني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء