أخبار عاجلة
قصة أغنية| "جبار".. اتعملت "تخليص حق" -

جائزة ساويرس الثقافية: لا صحة لما يُعلن عن فرع كبار الأدباء


كتب بلال رمضان

أصدرت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، فى دورتها الثانية عشرة، اليوم، ظهر اليوم، الاثنين، بياناً أكدت فيه على عدم صحة ما يتم ترديده من معلومات "مغلوطة" بشأن إعلان قائمة قصيرة خاصة بفرع كبار الأدباء فى الجائزة.

 

وقال مجلس الأمناء فى بيان، نشره على الصفحة الرسمية للجائزة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": تؤكد مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، فى دورتها الثانية عشرة أن لجنة تحكيم الرواية والمجموعة القصصية "فرع كبار الأدباء"، لم تقم بإعلان قائمة قصيرة أو أية نتائج خاصة بفرع كبار الأدباء لدورة هذا العام، وذلك طبقًا لقواعد الجائزة.

 

وأشار البيان إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية فى فروع الأدب والسينما والمسرح والنقد الأدبى، يوم 9 يناير 2017، فى الحفل المقرر إقامته بدار الأوبرا المصرية بحسب ما تم إعلانه فى بيان صحفى قبل أيام.

 

وختم مجلس الأمناء بيانه قائلاً: والتزامًا بمبدأ الشفافية والنزاهة، تؤكد جائزة ساويرس للرأى العام الثقافى أنها ملتزمة فقط بما يصدر عنها من بيانات، وعدم مسؤوليتها عن البيانات الكاذبة الصادرة عن أية جهات أو أشخاص ممن يحاولون النيل من مصداقية الجائزة ونجاحها الذى استمر على مدار 12 عامًا.


بيان جائزة ساويرس الثقافية بشأن أسماء الفائزين فى فرع كبار الأدباء

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد