أخبار عاجلة
وزير الزراعة يدين الحادث الإرهابي بالعريش -
ارتفاع ضحايا حادث الروضة إلى 200 شهيد -
تركيا تدين بـ«شدة» حادث مسجد الروضة بالعريش -

تعرف على آخر تطورات قضايا الفنانين بالمحاكم في أسبوع

تعرف على آخر تطورات قضايا الفنانين بالمحاكم في أسبوع
تعرف على آخر تطورات قضايا الفنانين بالمحاكم في أسبوع

شهدت ساحات المحاكم خلال الأسبوع الماضي تواجدا فنيًا ملحوظًا، بين الحبس والكفالة، والبراءة والإحالة للطب الشرعي، نرصد في التقرير التالي آخر تطورات قضايا الفنانين في المحاكم.

عمرو واكد 

قضت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار أحمد عبد المجيد، وسكرتارية مصطفى رشدى وضياء صبحى، أمس الأول، بمعاقبة الفنان عمرو واكد بالحبس 3 أشهر وكفالة 1000 جنيه، بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعى.
 
كانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان عمرو واكد بضمان مالى 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعى، بعد توقفها أمام منزله.  
 
واستمعت النيابة لأقوال الفنان عمرو واكد حول الواقعة، وأنكر خلالها الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه "اتهام ملفق". 
 
كان طالب جامعى تقدم ببلاغ أفاد فيه بأنه ركن سيارته أمام فيلا الفنان عمرو واكد بمنطقة الدقى، وفوجئ عند عودته إليها أن "واكد" حطم السيارة، اعتراضًا على توقفها أمام منزله.

بوسي

قرَّرت محكمة جنح النزهة، الأربعاء الماضي، إحالة المطربة بوسي، للطب الشرعي لاستكتابها بخط يدها لبيان إصدارها شيكات دون رصيد لصالح طليقها من عدمه، وذلك في المعارضة المقامة منها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية إصدار شيك دون رصيد.

كان طليق الفنانة المتهمة، أقام ضدها دعوى حملت رقم 2890 لسنة 2017 جنح النزهة، يتهمها فيها بإصدار شيك دون رصيد لصالحه على أحد البنوك بالإسكندرية، وأصدرت المحكمة حكما غيابيا بحقها، في مايو الماضي، بالحبس 3 سنوات وإلزامها بدفع كفالة 1000 جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس.
ماجد المهندس

قضت محكمة جنح العجوزة، أمس الأول، ببراءة المطرب ماجد المهندس، من تهمة النصب على صاحب شركة مقاولات.

وقررت المحكمة إحالة المحكمة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، في القضية رقم 23071 لسنة 2017.

كان مهاب محمد الشيخ، صاحب شركة مقاولات، تقدم ببلاغ يتهم فيه الفنان العراقي، ماجد أمير عذير العتابي الشهير بـ"ماجد المهندس" بالنصب عليه في مبلغ 767 ألفا و130 جنيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. مى سليم بإطلالة عصرية مميزة