أخبار عاجلة
سوسن بدر تحل محل فيفي عبده -
أحمد خليل ينفي خبر وفاته -
حقيقة أرقام نانسي والـ 100 مليون! – بالوثائق -
أدهم نابلسي والتكتم الشديد -
النجمات الأعلى أجراً بالأرقام؟ -
( هتشجع مين النهارده).. أهم مباريات اليوم -
بالفيديو.. تعرف على حالة طقس اليوم -

القرموطي: "حمدي الكنيسي على راسي من فوق"

القرموطي: "حمدي الكنيسي على راسي من فوق"
القرموطي: "حمدي الكنيسي على راسي من فوق"
كشف الإعلامي جابر القرموطي، أنه لم ينتقد الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، فهو قامة هو وكل قيمة إعلامية مماثلة، قائلًا: "على راس راسي من فوق"، لافتًا إلى أنه أصغر من ذلك، على حد قوله، مضيفًا: " أنا قزم منعًا للمزايدات". 

و أردف "القرموطي" خلال حلقة مساء الخميس من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، قائلًا: "صعب قوي أقول للأستاذ حمدي الكنيسي عيب تتكلم فهو أكبر مني سنًا ومقامًا"، موضحًا: "فأنا لا أحب التجريح بالأسلوب ده لا لأكبر مني سنا ولا أصغر".  

كان "القرموطي" فى بداية حلقة اليوم الخميس، قد علق على ما نشرته بعض المواقع، والخاص بالحوار الذي نشرته صحيفة الدستور مع " الكنيسي" والذي تحدث فيه أن النقابة هي الجهة الوحيدة التي لها الحق في معاقبة الإعلاميين وتوقيفهم وليس المجلس الأعلى للإعلام والذي أشار فيه إلى عدم وجود مقر للنقابة في الوقت الراهن. 

ذكر مقدم "آخر النهار"، أن كل ما قام به هو سؤاله عن مقر النقابة، فمن المفترض أنه لو تم توقيفه من قبل النقابة أن يتم سؤاله لشرح وجهة نظره، فأين يتم ذلك، أنه كان تم إعلان مقر النقابة في شارع قصر النيل، في عقار تابع لشركة مصر للبترول، وبعد المعاينة وجدوا أن حالة المقر لا تصلح وبالتالي للآن لم يتم الاستقرار على مقر لها.  

برنامج "آخر النهار"، يبث على فضائية "النهار"، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 30 دولة تشارك في بورصة شرم الشيخ دعمًا لمهرجان «الأفروأسيوي»
التالى بالفيديو.. برلمانية تطالب بفتح المساجد بعد الصلاة