أخبار عاجلة

بالصور- ليلى علوي: التوعية بسرطان الثدي واجب.. وسأدعم المرأة لتظل "بهية"

بالصور- ليلى علوي: التوعية بسرطان الثدي واجب.. وسأدعم المرأة لتظل "بهية"
بالصور- ليلى علوي: التوعية بسرطان الثدي واجب.. وسأدعم المرأة لتظل "بهية"

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

اختيرت الفنانة ليلى علوي سفيرة لمستشفى "بهية"، وتم تنصيبها مساء أمس الثلاثاء في احتفالية أقامتها المؤسسة، بمناسبة مرور عامين على تأسيسها، بحضور عدد من الشخصيات العامة، الإعلاميين والفنانين.

وقالت ليلى في كلمة ألقتها، أثناء تسلمها التكريم، "حابة أشكر المستشفى وكل من فيها من أطباء وممرضين وعمال على جهودهم، لأنه مشروع مهم جدا، وأداء القائمين عليه إيجابي"، لافتة إلى ضرورة قيام أفراد المجتمع بواجبهم، من خلال التوعية للحماية من المرض.

وأعربت ليلى عن سعادتها باختيارها سفيرة لـ"بهية"، متمنية أن تكون على قدر هذا الاختيار، وتستطيع دعم المستشفى والمساهمة في توعية السيدات، مضيفة "كل بنت وست عمود للأسرة، وأمل كبير لمصر، المشوار طويل مش سهل محتاج مجهود ومثابرة، احنا كلنا مع المرأة القوية، وستظل يدنا في يدها لتظل قوية وبهية".

يُذكر أن الاحتفالية حضرها "يسرا، شريف مدكور، محمد مصطفى شردي، إنجي أنور، أيمن عزب، عمرو الكحكي، وزيرة الدولة للهجرة السفيرة نبيلة مكرم"،  وسبق الاحتفالية مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل استراتيجية "بهية" الخاصة بتطوير أنشطتها الطبية، خلال الفترة المُقبلة، وقدمت فقرات الاحتفالية والمؤتمر الإعلامية دعاء فاروق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»