أخبار عاجلة
عبد الحسين عبد الرضا أضحكنا فأبكانا -
انخفاض طلبات إعانة البطالة الأمريكية -

على غرار عمرو دياب.. ممدوح موسى يقدم «القصة» لمحمد حماقي

على غرار عمرو دياب.. ممدوح موسى يقدم «القصة» لمحمد حماقي
على غرار عمرو دياب.. ممدوح موسى يقدم «القصة» لمحمد حماقي

يواصل الإعلامى ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذى يكشف خلاله أسرار وتفاصيل حياة الفنان محمد حماقى، واستقر موسى على اسم «the story».

ويتناول البرنامج مراحل حياة حماقى بالتفصيل، كما تم التصوير في عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الإستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقى في أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقى واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجآت للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة في حياة حماقى.

كما يظهر أيضا مجموعة من الفنانين في جلسات خاصة مع حماقى أبرزهم أحمد حلمى ومنى زكى وعمرو يوسف وكندة علوش، ولطيفة ويسرا ودنيا سمير غانم، وحازم إمام.

كما ينفرد ممدوح بعرض 5 أغانى من ألبوم حماقى الجديد وكواليس تسجيلهم في الاستديو، إضافة إلى بعض الأغانى التي لم يطرحها حماقى في ألبوماته، وسيشاهدها الجمهور لأول مره، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلات حماقي على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

وبدأ ممدوح موسى مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصة مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة في الشكل والمضمون وطرق التصوير.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إليسا بأجمل حالاتها الآن في بيروت – بالصور
التالى «شارموفرز» يصل الساحل الشمالي استعدادًا لحفل «إينرجي»