أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

بالفيديو.. سامح سمير لـ"النيل للرياضة": الأهلي يمر بأصعب الظروف.. والبدري مُطالب بالنظر لـ "متعب"

بالفيديو.. سامح سمير لـ"النيل للرياضة": الأهلي يمر بأصعب الظروف.. والبدري مُطالب بالنظر لـ "متعب"
بالفيديو.. سامح سمير لـ"النيل للرياضة": الأهلي يمر بأصعب الظروف.. والبدري مُطالب بالنظر لـ "متعب"

حل الناقد الرياضي سامح سمير ضيفًا على برنامج "رياضة أون لاين"، الذي تقدمه الإعلامية "رانيا صلاح"، على شاشة قناة النيل للرياضة.

 

وأعرب الناقد سامح سمير، عن استيائه لما حدث في لقاء ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع بين ناديي "الأهلي"، و"الوداد المغربي"، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، مؤكدًا أن النادي الأهلي قادر على التعويض، والعودة بالكأس من المغرب.

 

وأكد سامح سمير، أن حسام البدري المدير الفني للفريق، واجه العديد من الظروف الصعبة خلال لقاء الذهاب، بسبب الإصابات والغيابات، وأيضًا سوء أداء التحكيم خلال اللقاء، والذي حال دون إعطاء الأهلي حقه في ضربتي جزاء صحيحتين، قائلًا:"للأسف حكم المباراة كان ضعيف الشخصية جدًا، وكان بيحاول يثبت عكس كده من خلال اتخاذ قرارات ضد الأهلي في ملعبه ووسط جماهيره".

 

وأضاف أن رجال الأهلي قادرين على اللعب خارج ملعبهم، بشكل أفضل من اللعب على ملعبهم ووسط جماهيرهم، وهو ما حدث بالفعل أمام الترجي التونسي والنجم الساحلي، في الأدوار السابقة للبطولة، وأن لاعبي الأهلي يستطيعون اللعب وسط الضغط الجماهيري المغربي، وتحقيق نتيجة إيجابية ومن ثم العودة باللقب الأفريقي، على الرغم من صعوبة اللقاء.

 

وانتقد سامح سمير، المدير الفني للفريق "حسام البدري"، بسبب عدم إشراك عماد متعب، في بداية الشوط الثاني للقاء أمام الوداد، وتأخيره حت أخر 10 دقائق بالمباراة، وخاصة أن أزارو لم ثيبت كفاءته طوال مايقرب من 80 دقيقة من عمر المباراة، ولم يؤدي بالمستوى المطلوب منه، مشيرًا، إلى أن الاعتماد على "العمدة" خلال لقاء العودة ضروري، في بداية الشوط الثاني على الأقل في حالة عدم توفيق أزارو.

 

وفي سياق أخر، تحدث الناقد الرياضي سامح سمير، عن دوري أبطال أسيا، واستعدادات فريق الهلال السعودي، لخوض لقاء الذهاب في نهائي البطولة أمام أوروا ريد دياموندز الياباني، المقرر له يوم 18 نوفمبر القادم، محذرًا من المؤامرات، التي تُحاك ضد الفريق السعودي من قبل الاتحاد الأسيوي، وخاصة فيما يتعلق بالظلم التحكيمي، الذي تعرض له الفريق السعودي في المباريات الأخيرة.

 

وقال سامح سمير، أن مونديال العالم للأندية قد يشهد سابقة تاريخية هذا العام، بمشاركة 3 فرق عربية خلال البطولة، وهي: الأهلي المصري أو الوداد المغربي، وأيضًا الهلال السعودي، إلى جانب الجزيرة الإماراتي، صاحب الدولة المضيفة للبطولة.

 

كما تحدث الناقد الرياضي سامح سمير، حول استعدادات المنتخبات العربية لكأس العالم، وعلى رأسها المنتخب السعودي، الذي تأهل كأول المنتخبات العربية للمونديال، مؤكدًا أن السعودية عودت الجماهير العربية والأسيوية دائمًا على تقديم أفضل ما لديها من مفاجآت خلال البطولة.

وأوضح أن المنتخب السعودي لما يُشارك من أجل التمثيل المشرف فقط على مدار تاريخه، لافتًا أن المرحلة القادمة ستشهد مواجهتين وديتين للمنتخب الأسيوي أمام منتخبي "البرتغال" و"بلغاريا"، من أجل الاحتكاك مع المدارس الأوروبية المختلفة، وأن هذا الأمر سيعود بالنفع على المنتخب خلال مشاركته بكأس العالم.

 

يذكر أن برنامج "رياضة أون لاين"، يٌذاع الاثنين من كل أسبوع، في تمام الواحدة ظهرًا، وهو من إخراج لمياء عاصم، ومخرج منفذ رضوى عبد اللطيف ورئيس التحرير أحمد السباعي، ومن إعداد مروة عبد العزيز، ولمياء إسماعيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. مى سليم بإطلالة عصرية مميزة