أخبار عاجلة
برشلونة يفك عقدة الــ10 سنوات في ملعب انويتا -
الحضري:مصر ستفوز علي أوغندا وغانا -

أحمد السقا يمنح وسام الفروسية لآسر ياسين فى حملة فودافون "جيل بيكمل جيل"

أحمد السقا يمنح وسام الفروسية لآسر ياسين فى حملة فودافون "جيل بيكمل جيل"
أحمد السقا يمنح وسام الفروسية لآسر ياسين فى حملة فودافون "جيل بيكمل جيل"

طرحت فودافون مصر حملة دعائية جديدة تحت شعار "جيل بيكمل جيل" احتفالاً بإطلاق خدمة الجيل الرابع 4G فى مصر، والتى جمعت فيها بين النجم السينما المصرية المخضرم أحمد السقا الذى دائمًا ما عمل على تشجيع آسر ياسين وتمهيد الطريق له والنجم الشاب آسر ياسين، الذى طالما اعتبر أحمد السقا مصدر إلهام عظيم، ويسعى للاقتداء به.

 

واجتمع كل من الفنان أحمد السقا وآسر ياسين فى لوحة فنية جميلة ومؤثرة، تحمل الكثير من المشاعر والمشاهد الملهمة بين هذين الفنانين الماهرين، فيظهر النجمان يركبان الخيل معًا ويتدربان على نصوصهما معًا، وأحمد السقا يعطى ويعلم آسر ياسين بعض الخبرات، ويتذكر آسر ياسين كيف بدأ مشواره الفنى والصعوبات التى واجهها فى ذلك، وكيف وصل إلى مكانته الفنية الآن بفضل مصدر الإلهام الكبير أحمد السقا.

"جيل بيكمل جيل" هى حملة مُلهمة تمس قلب كل من يشاهدها، لتؤكد فودافون مصر أن كل يوم يولد نجم جديد يستمد قوته وإلهامه من النجم الذى يسبقه ويشق طريقه مهتدياً بخطوات من يعتبره مصدر إلهام له.

وقد نجحت فودافون مصر فى التأثير على مشاعر الجميع من خلال الإعلان لأنه يمسّ كل شخص منّا وليس أحمد السقا وآسر ياسين على وجه التحديد، لأن لكل منّا حلم وشخص يلهمه من الأجيال الماضية، وأنه لا يمكن لأى شخص تحقيق حلمه بدون مساعدة شخص من الجيل الأكثر خبرة منه ليلهمه ويمهد له طريقه ويدعمه ليستمر ويحقق حلمه فى النهاية.

وشارك أيضًا فى الإعلان -إلى جانب الفنانين أحمد السقا وآسر ياسين- كوكبة كبيرة من الفنانين ونجوم الرياضة وهم الفنانة نيللى كريم، وجميلة عوض، والنجم محمد أبو تريكة، ورمضان صبحي، جميلة عوض ولاعب الإسكواش عمرو شبانة.

ودائمًا ما عودتنا فودافون على الإعلانات المؤثرة بأفكار جديدة، مبتكرة، ومبهرة، وتعتبر هذه الحملة هدية من "فودافون مصر" لكل عملائها، وخاتمة رائعة لتوديع 2016 والبدء فى مرحلة جديدة ومهمة مهدتها كل المراحل والخدمات السابقة لفودافون.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد