أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -
تعرف علي فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير2017 -

إجراء انتخابات نقابة التشكيليين 3 مارس القادم

إجراء انتخابات نقابة التشكيليين 3 مارس القادم
إجراء انتخابات نقابة التشكيليين 3 مارس القادم

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت نقابة الفنانين التشكيليين، عن فتح باب الترشح لخوض الانتخابات عن على منصب النقيب ومجلس الإدارة اعتبارًا من 4 يناير القادم - ويستمر حتى 18 من نفس الشهر - على أن تجرى الانتخابات 3 مارس 2017.

وأوضحت النقابة - في بيان الاثنين - أن الإعلان المبدئي لأسماء المرشحين سيكون يوم 23 يناير، وتقديم الطعون والتنازلات يومي 25 و26 يناير، والفصل فيها يوم 30 يناير، وإعلان أسماء المرشحين على منصب النقيب ومجلس الإدارة بشكل نهائي يوم 31 يناير.

واشترطت النقابة لأحقية التصويت في الانتخابات بأن يكون الأعضاء مسددين الاشتراك السنوي لعام 2017، وسيتم إجراء انتخابات الجولة الأولى المقرر في 3 مارس بنصاب قانوني بنسبة حضور لا تقل عن 50%، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يتم إعادة الانتخابات يوم 17 مارس بنسبة حضور لا تقل عن 25%.

وتم تأجيل الانتخابات يوم 21 أكتوبر الماضي، نتيجة استبعاد اللجنة المشرفة على الانتخابات فنانين اثنين من المرشحين هما (محمد حسين الصبان عن شعبة التصوير، وسهير محمود عثمان عن شعبة الجرافيك)، بسبب عدم اكتمال المدة القانونية لعضويتهما بالشعبتين.

الأمر الذي أخل بشرط ترشح ثلاثة أعضاء على الأقل في كل شعبة وترتب عليه عدم اكتمال النصاب القانوني لمرشحي الشعبتين مما يسقط الانتخابات بالكامل، فيما أعلن النقيب الحالي الدكتور حمدي أبو المعاطي عن عدم نيته في الترشح في الانتخابات القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد