بحضور خالد يوسف وإلهام شاهين.. نوال مصطفى تعرض "سجن الوصمة" بالهناجر

بحضور خالد يوسف وإلهام شاهين.. نوال مصطفى تعرض "سجن الوصمة" بالهناجر
بحضور خالد يوسف وإلهام شاهين.. نوال مصطفى تعرض "سجن الوصمة" بالهناجر

كتبت- منى الموجي:

أقامت الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، عرضًا خاصًا لفيلمها الوثائقي "سجن الوصمة"، مساء أمس الاثنين، في مركز الهناجر للفنون.

وشهد العرض حضور عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة مديحة حمدي، الفنانة عزة بلبع، الفنان التشكيلي حسين نوح، المخرج خالد يوسف، الإعلامي جمال الشاعر.

قدمت العرض الإعلامية هالة سرحان، وقالت في كلمتها: "نوال مصطفى قد تعرفونها ككاتبة صحفية أو أديبة لها عدة مؤلفات. عناوين كتبها وجدت فيها شخصيتها مثل (الحياة مرة أخرى) والذي يدل على تمتعها بالإصرار، (الملائكة يحبون أكثر) فهي رومانسية لكنها مقاتلة، (الفخ) فقد وقعت في فخ مهنة قاتلة".

وأضافت هالة: "اشتهرت بقلم إنساني يغوص في المشاعر الانسانية، واتصدمت في بداية حياتها بكشف إنساني كبير، وحقيقة صادمة وهو وجود أطفال في السجن يعيشون مع أمهاتهم المسجونات، عاشت مع السجينات وتعاطفت مع قصة كل واحدة تبنت قضايا الكثيرات وأهمها أطفال السجينات"، وطلبت هالة من نوال الصعود على خشبة المسرح وإلقاء كلمتها قبل عرض الفيلم.

من جانبها، أعربت نوال عن سعادتها بالفيلم الذي يمثل مرحلة جديدة في مشوار قضية أخذت من عمرها الكثير -حسب تعبيرها-، متابعة "القضية تستحق، وحاولت تلخيص ٢٠ سنة في ٢٠ دقيقة هي مدة الفيلم، الذي يؤكد أن السجينة تستحق نظرة أكثر عدالة ورحمة وفرصة أخرى للحياة، وأن يكون المجتمع أكثر تسامحا معها، حتى لا تعود للسجن مرة أخرى".

"سجن الوصمة" سيناريو نوال مصطفى، وإخراج محمد زكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد