أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمركز السموم بقصر العيني -
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في الحشيش بالسلام -

تعرف على مفاجأة سالم الشهبانى وعلى الحجار فى ألبومه الجديد

كشف الشاعر سالم الشهبانى، كواليس تعاونه مع الفنان الكبير على الحجار، فى ألبومه الأحدث، والذى من المنتظر أن يتم إطلاقه هذا العام، ولم يتم الاستقرار على اسمه بعد، على الرغم من إطلاق الـ"برومو" تحت عنوان "ما تاخدى بالك".

 

وقال سالم الشهبانى لـ"اليوم السابع"، إنه تعاون مع الفنان على الحجار، فى هذا الألبوم على خمس أغنيات، من بينهم أغنية تعد بمثابة مفاجأة لجمهور "الحجار"، الذى لم يسبق له أن قام بأداء أغنية بدوية، على عكس ما قدمه من أغنيات صعيدية، مثل تترات المسلسلات، لافتًا إلى أن "الحجار" سوف يقدم فى الألبوم أغنية بورسعيدية.


الشاعر سالم الشهباني

 

وأشار "الشهبانى" إلى أن الألبوم يتضمن أيضًا أغنية مهداة فى عيد الأم، ومن المقرر الأغنية الخامسة ستكون مفاجأة لأنها حول عيد الأم، موضحًا أنه حرص على تقديم أغنيات تقدم تنوعًا تراثيًا، لا تتجه للنخبة فقط.

 

وحول تفاصيل الأغنيات، التى كتبها سالم الشهبانى، فى ألبوم على الحجار الجديد، أوضح "الشهبانى" أنها "لسه الشتا" وهى من ألحان أحمد الحجار، شقيق على الحجار، وتوزيع أحمد صالح "مادو"، وجاءت هذه الأغنية لتتماشى مع الأغنية التى قدمها "الحجار" بعنوان "لما الشتا يدق البيبان"، كما قدم فى الألبوم أيضًا، "دارى جمالك" وهى الأغنية البدوية، والتى لحانها أحمد حمدى رؤوف، ومن توزيع أحمد شعتوت، و"جوه حضنى”، من ألحان وتوزيع محمد حمدى رؤوف، و"جايلك حبيبتى”، من ألحان وتوزيع أحمد حمدى رؤوف، وأغنية "صباح الفل"، من ألحان أحمد حمدى رؤوف، وتوزيع أحمد صالح "مادو"، وهى الأغنية المهداة فى عيد الأم.

 

يذكر أن سالم الشهبانى، فاز مؤخرًا بجائزة الدولة التشجيعية، فى فرع الآداب، عن ديوان شعر بعنوان "سيرة الورد"، كما صدر له من قبل ديوان بعنوان "الوداع" عن دار تويتة للنشر، فى القاهرة، وسبق وأن كتب أشعار غنائية، غنتها فرقة بساطة، وسحر الشرق، غنى رايق، ونمرة 6، وغيرهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية