أخبار عاجلة
ضبط مواد مخدرة بحوزة متهم في المنوفية -
ضبط 4 أشخاص بحوزتهم "أسلحة نارية" في المنوفية -
تأجيل محاكمة بديع بأحداث بنى سويف لـ22 مارس -
أمنيون: موقع «صراحة» خطر على الأمن القومي -
والكوت يدخل التاريخ ويقود آرسنال لربع نهائي الكأس -

نيللي كريم تكشف لـ "صاحبة السعادة" عن مفاجأة حول دورها بفيلم "اشتباك"

نيللي كريم تكشف لـ "صاحبة السعادة" عن مفاجأة حول دورها بفيلم "اشتباك"
نيللي كريم تكشف لـ "صاحبة السعادة" عن مفاجأة حول دورها بفيلم "اشتباك"

سارة ممدوح

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 07:51 ص

كشفت النجمة "نيللي كريم" عن مفاجأة حول دورها في فيلم "اشتباك"، موضحة أن الشخصية التي قامت بها لم تكن موجودة في قصة الفيلم، ولم يكن هناك أي دور لسيدة من الأساس.

وأضافت "كريم" خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المعروض على قناة "cbc"، أنها قابلت المخرج محمد دياب بالصدفة بعد مرور سنوات من عملهما معا في فيلم "678"، وسألته إذا ما كان يحضر لعمل سينمائي جديد، وبالفعل أخبرها دياب أنه يجهز لفيلم من تأليفه تدور أحداثه بالكامل داخل سيارة ترحيلات وأعطى لها نسخة من قصة الفيلم ليستعين برأيها في الفيلم.

وقالت نيللي كريم إنها قرأت نصف السيناريو وأعجبت به كثيرا، مؤكدة أنه من نوعية الأفلام التي تشارك في المهرجانات، ولكن ما لفت نظرها فقط .

أن الفيلم بالكامل لا يوجد به دور لسيدة، لذلك اقترحت على دياب أن يضيف إلى القصة شخصية سيدة يتم إلقاء القبض على ابنها فتصر على صعود سيارة الترحيلات معه، ورشحت له الفنانة القديرة كريمة مختار للقيام بهذا الدور.

وأوضحت نيللي كريم أنها قابلت دياب مجددا بالصدفة في أحد المولات التجارية بعد مرور فترة طويلة، ليخبرها أنه أضاف بالفعل شخصية المرأة التي اقترحتها عليه وطلب منها القيام بالدور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»