أخبار عاجلة
تيران وصنافير.. حكاية جزيرتين ودولتين ورئيس -

فريق عمل "الكيت" يتوقع تحقيق الفيلم أعلى الإيرادات

فريق عمل "الكيت" يتوقع تحقيق الفيلم أعلى الإيرادات
فريق عمل "الكيت" يتوقع تحقيق الفيلم أعلى الإيرادات

يترقب أبطال فيلم "الكيت" سمسم شهاب ووائل علاء وأيمن قنديل ومراد فكري، طرح العمل بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، معربين عن اعتزازهم بالمشاركة في الفيلم الذي يطرح عددًا من القضايا والمشكلات الحقيقية التي يواجهها المجتمع، مشيرين إلى أن المؤلف عمرو نجاح استطاع بأدواته صياغة نص الفيلم بشكل محكم.
وراهن الفنان سمسم شهاب على نجاح دوره الذي يجسده خلال أحداث الفيلم، مؤكدًا أنه لم يتردد على الموافقة على الانضمام لأسرة العمل بعد قراءة تفاصيل السيناريو، لافتًا إلى أن أحداثه تتسم بالإيقاع السريع، لإلقاء الضوء على قضايا ومشكلات حقيقية يعانيها المجتمع، متوقعًا أن ينافس الفيلم بقوة على شباك التذاكر عند طرحه بدور العرض السينمائي".
وقال شهاب إنني أجسد خلال أحداث الفيلم دور شاب بسيط يشق طريقه في الحياة يصر على استكمال تعليمه، وعندما يحصل على شهادته، وبحكم ظروف المجتمع لا يجد فرصة عمل تتناسب مع مستوى تعليمه، فيضطر للعمل كسائق تاكسي، ويتقابل مع فتيات "الريكلام"، فتبدأ حياته في التغيير من النقيض للنقيض".
وتوقع الفنان وائل علاء، أن يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المنتظر، خصوصًا أن مجموعة الفهد للإنتاج السينمائي وفرت الإمكانات اللازمة كافة لضمان نجاح الفيلم والمنافسة بقوة على شباك التذاكر، معربًا عن سعادته بالتعاون مع المخرج وائل عبدالقادر وفريق عمل الفيلم بالكامل.
وأوضح أن الفيلم يتناول عددًا من القضايا المهمة في المجتمع، إلى جانب تغير أحوال أفراده أحيانًا بسبب الظروف القاسية المحيطة بهم التي تدفعهم أن يسلكوا طريقًا لم يكن أبدًا في مخططهم، كما يتناول العمل الفساد بصوره المتعددة، والعديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء".
من جانبه، أثنى الفنان مراد فكري على الجهد الذي بذله نجوم وصنّاع فيلم "الكيت" بالكامل لإخراج العمل بالشكل اللائق، منوهًا بأنه تم الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بالعمل من ديكورات وأماكن التصوير وغيرها من الأمور لإضفاء مصداقية على العمل الذي يلقي الضوء على عدد من المشكلات التي نلمسها على أرض الواقع".
"الكيت"، تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبدالقادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، سمسم شهاب، مراد فكري، حسن عبدالفتاح ومحمد متولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد