أخبار عاجلة
لويس سواريز يُعلِّق على إصابة "بوسكيتش" -
شاهد.. زكريا ناصف يدافع عن محمد النني -
عمرو بركات يؤدي تدريبات في الجيم قبل المران -
بدء جلسة نظر تجديد حبس مستشار وزير المالية -
شاب يذبح والده بسبب خلافات مالية بأسيوط -
إصابة مسجل خطر بطلق ناري في الطالبية -
محمد نور يُحيي 4 حفلات في شرم الشيخ -
إنجي وجدان تكشف كواليس الـ"سبع صنايع" -
علي ربيع لـ"هيفاء وهبي" : الحلاوة والجمال -
شاهد.. أحدث صورة تجمع عمر السعيد بـ"ريم مصطفي" -

أحمد السيد: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" إضافة لرصيدي

أحمد السيد: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" إضافة لرصيدي
أحمد السيد: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" إضافة لرصيدي

أكد المنتج الفني أحمد السيد، أنه تم الاستقرار على كافة التحضيرات والترتيبات الخاصة بديكورات وأماكن تصوير فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل، معربا عن سعادته بالتعاون مع المنتج مينا فايق لتنفيذ فيلم سينمائي مبهر تتوافر فيه كافة مقومات النجاح.
وقال المنتج أحمد السيد إن "النجاح الذي حققته حملني مسئولية اختياراتي الجديدة، لذا رفضت التعاون في أي أعمال جديدة لمجرد التواجد، وأحرص على التدقيق في اختياراتي، وعندما اطلعت على النص الخاص بفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تحمست له بشدة، واعتبرت العمل محطة نجاح جديدة ستكون إضافة لرصيدي".
وأضاف "شجعني للتعاون أيضا مع المنتج مينا فايق، اهتمامه بمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم في جلسات العمل فيما يتعلق باختيار الأبطال أو الديكورات وأماكن التصوير، وحرصه على تذليل كافة العقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق العمل بالكامل"، واصفا الفيلم بأنه عمل سينمائي مبهر متكامل العناصر.
"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،وتأليف وإخراج روماني سعد،منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، شيماء سيف، ياسر الطوبجي،رشا الخطيب، مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.
وعن عمله الدرامي الأخير "أفراح القبة"، أعرب السيد عن سعادته بالنجاح الذي حققه المسلسل الذي يضم كوكبة من ألمع النجوم، لافتا إلى أن هذا النجاح لم يتحقق بمحض الصدفة، وإنما بالتخطيط الجيد ومراعاة كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، مضيفا: "على الرغم من أن العمل مع مخرج بقيمة محمد ياسين يعد أمرا مرهقا إلا أنه ممتعا ومهما بالنسبة لي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرأت لك.. "لن أمنحك كراهيتى".. صحفى فرنسى يواجه الإرهاب بالرسائل
التالى محمد ياسين وصلاح عبدالله فى ندوة "دم الغزال" ضمن مبادرة "مصر المواجهة"