أخبار عاجلة
أسوان يتعادل ايجابيا مع الشرقية -
التغريدة التي أغضبت إسرائيل من "غابرييل" -
نائب وزير المالية: نهاية 2017 تختفى الصعاب -
بالصور.. المصري يعلن تجديد عقد "التوأم" -

استعدادات مصممى الأزياء لصيف 2017

استعدادات مصممى الأزياء لصيف 2017
استعدادات مصممى الأزياء لصيف 2017

اية طارق

الأربعاء 15/مارس/2017 - 10:19 م

دائمًا مايبدع مصممو الأزياء، مع حلول فصل الصيف، بتصميمات جديدة، وبين تعدد الأذواق والعيون، نجد لوحة فنية مختلفة الأشكال والألوان، فى عالم الموضة والأزياء.

واعتمد مصمم الأزياء بهيج حسين، على بساطة التصميم مع اللون الأحمر الصارخ، لإظهار جمال المرأة، وملامحها فاكتفى بقصة الصدر المفتوحة، مع طابع الكتف المتدلى.

وتألقت مصممة الأزياء المصرية رغدة هلال فى أحدث تصميماتها، حيث استخدمت طابع الزهور، فى أجمل فساتينها الصيفية مع الجيبونة، التى توحى بالأنوثة مع خامة الستان الناعمة واللامعة، فى فستان قد يوحى بطابع الستينيات بأسلوب عصرى وجديد. ونوعت رغدة فى استخدامها طابع الزهور بين فساتين السهرات والمناسبات والزفاف، حيث أضافتها إلى ظهر فساتين الزفاف، مع الفيونكة بأسلوب ناعم ومريح، ويعطى للعروس حرية كبيرة فى الحركة فى ليلة الزفاف.

وأخرج هانى البحيرى مصمم الأزياء للنور تصميما مختلفا بأسلوب عصرى بطابع الكتف الواحد، وقصة الصدر المفتوحة وفتحة الساق الطويلة مع اللون الأحمر.

واستخدم هانى البحيرى فى فساتين الزفاف أسلوب الأبيض الرمادى، ذات التصميم الناعم ليخرج بفساتين الزفاف من الطابع التقليدى إلى الطابع العصري.

وجاء أهم فساتين هانى البحيرى لهذا الموسم فستان العالمية إليسا باى، الذى ارتدته بأسلوب ناعم ومميز جدًا، من الرمادى المطرز. واختار هانى البحيرى أن تتوج العروس هذا الصيف بأسلوب ساحر ملكى فخم حيث استخدم أسلوب الذيل الملكى الطويل بوزنه الثقيل الذى يتشابه مع فستان فرح إيمى سمير غانم مفضلا اللون الأبيض الفضى.

واستحوذ الأسود على تصميمات اللبنانى نيكولا جبران فى الصيف القادم، وهو ما يظهر على أعماله، التى تألقت بها نجمات مثل نجوى كرم وميريام فارس ونانسى عجرم بإطلالات ساحرة.

وللأبيض نصيب مع المميز نيكولا، فقد أبدع فى اختياره لسميرة سعيد فى ظهورها بشكل مختلف وأنيق.

وابتعد العالمى إيلى صعب عن الخامات القطنية الناعمة، حيث استخدم الشيفون والدانتيل، والألوان البيج وهو ما ظهر فى أحدث عروضه، وكذلك استخدم التركواز، والأبيض، والأحمر، ولكنه حرص على الإطلالات الجريئة، بألوان ناعمة.

واعتمد شريف نصر، على التطريز والإطلالات الملفتة والمميزة من خلال فستان الفنانة هيدى كرم العنابى المميز مستخدمًا الذهبى بأسلوبه المتميز.

وتألقت مى سليم بفستان محمود غالى الأحمر الأنثوى الذى يعتبر أجمل تصميماته فى العام الحالي. وفضل المصمم أسامة الإدريسى الألوان الملفتة فى تشكيلة أزياء هذا الصيف واختار تصميمًا راقيًا ملفتًا باللون السماوى الفاتح بطابع محتشم.

وبهذا جميلتى، يكون بين يديكِ مجموعةٌ من أجمل الإطلالات الصيفية، الملفتة التى يمكنك أن تستوحيها بكل سهولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنظيم معرض لـ"مهندسى ديكور مصر" بساحة الهناجر بالأوبرا
التالى تعرف على العروض المختارة فى المهرجان الثانى لمسرح الجنوب بمحافظة أسوان