أخبار عاجلة
"إزى الصحة" ينضم لقائمة مسلسلات "DMC".. فى رمضان -
رسمياً.. الزمالك يبدأ رحلة شراء ستانلى -
اليوم.. الزمالك يعود من تونس -

ميريام فارس تتجاوز أحزانها بجولة أوروبية

ميريام فارس تتجاوز أحزانها بجولة أوروبية
ميريام فارس تتجاوز أحزانها بجولة أوروبية

استأنفت النجمة اللبنانية ميريام فارس من جديد نشاطها الفنى، بعد وفاة والدها أوائل فبراير الماضى، واستهلت نشاطها الفنى بجولة غنائية فى المغرب، حيث قامت بإحياء حفل غنائى كبير فى مدينة «مراكش» وتفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة، وكالعادة ظهرت ميريام بإطلالة مميزة، ولكن فضلت ارتداء اللون «الأسود» كنوع من الحداد على والدها.

وتستعد النجمة اللبنانية أيضًا للقيام بجولة غنائية كبيرة خلال الفترة القادمة، ولكنها ستكون فى مجموعة من الدول الأوروبية منها «إسبانيا وألمانيا وفرنسا» بداية من أبريل المقبل وحتى الأيام الأخيرة من الشهر نفسه.

صرحت ميريام بأن العمل بالنسبة لها فى الوقت الحالى هو أفضل شىء لخروجها من حالة الحزن على رحيل والدها.

وعلى صعيد آخر من المقرر أن تستأنف النجمة الاستعراضية تسجيل أغانى ألبومها الجديد، وحتى الآن انتهت من تسجيل 10 أغانٍ، ومن المقرر أن تقوم بتسجيل مزيد من الأغانى خلال الفترة القادمة.

وأشارت فى تصريحات لها إلى أن الألبوم سيكون خلال العام القادم 2018، لأنها تنوى تصوير عدد من أغانى الألبوم الماضى «أمان» على طريقة الفيديو كليب.

وأكدت «ميريام» أنها تخطط للعودة إلى التمثيل من جديد، بعد تقديمها مسلسل «اتهام» منذ ثلاث سنوات، ولكن هذه المرة ستكون العودة من خلال السينما، وهى تبحث حالياً عن فيلم غنائى استعراضى، لأنها تريد أن يكون دخولها عالم السينما من خلال الفنون الاستعراضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية