أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -
مديحة يسري: عاوزة أقوم أمشي على رجلي -
أصالة تحتفل بعيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي -
سميحة أيوب تحضر مسرحية نشوى مصطفى وتدعمها -
مخرج (عندي ظروف) يهاجم منتقدي كليبه الإباحي! -
محمود العسيلي (مش مضمون) -
رامي رضوان: نواب الشعب "بيزوغوا" من البرلمان‎ -

دلال عبد العزيز: هذا ما جذبني لـ" سابع جار"

دلال عبد العزيز: هذا ما جذبني لـ" سابع جار"
دلال عبد العزيز: هذا ما جذبني لـ" سابع جار"

يتابع الجمهور العرض الأول لمسلسل "سابع جار" عبر فضائية "Cbc"، الذي يقوم بإخراجه ثلاثة وجوه نسائية، هن: هبة يسري، آيتن أمين ونادين خان، وهو بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبدالرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال والطفل أحمد داش ومن تأليف هبة يسري.

تحدثت الفنانة دلال عبد العزيزعن المسلسل قائلة:" انتهيت من تصوير دوري فالجزء الأول من المسلسل، وحاليًا أصور الجزء الثاني منه، وسيتم عرض الـ60 حلقة بشكل متواصل".

وأضافت"دلال" في تصريح خاص لـ"وشوشة": " كثيرون قالوا لي شبه ماما بالضبط، وجذبني للمسلسل أنه عائلي ومصري، يعبر عن أغلب البيوت المصرية، فالمسلسلات في السنوات الأخيرة كانت بها غربة فكل الشخصيات متأنقة، "لابسين ومتأنتكين بالسينيهات"، ويعيشون بالقصور، ومصر ليست كذلك فأغلبية الشعب من الطبقة المتوسطة والتحت متوسطة والغلابة، وليس ممن يشربون الخمور ويسبحون في "البسين" ، وفي مسلسل "سابع جار" هناك من يشربون السجائر، والعلاقات المرفوضة متواجدة ولكن بشكل طبيعي".

واستطردت"عبد العزيز": " يتميز بتفاصيل لم يتطرق إليها أحد في الدراما، فأبناء هيدي كرم نراهم على التليفزيون يجلسون على المرحاض، وعلاقتها مع زوجها تمثل أغلب السيدات المتزوجات، السيدة "الشقيانة طول" النهار وناسية زوجها والعلاقة الزوجية".

واختتمت بطلة مسلسل "سابع جار" حديثها: " نطرح أكثر من نموذج طبيعي وواقعي وهذا ما جذبني عندما قرأت السيناريو، وأعجبت باسمه، فالنبي وصى على سابع جار، ونريد عودة العادات والتقاليد المصرية الأصيلة، فأنا تربيت في الزقازيق وعمارتنا كأنها بيت واحد، الجيران في الفرح والعزاء بجانب بعضهم، وفي المواسم نتبادل الأكل، وفي الأعياد نتبادل التهاني والرجال يصلون معًا في الجامع، كانت طقوس جميلة". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. تامر حبيب وبيومى فؤاد فى عرض سلم نفسك‎
التالى بالفيديو.. شيكو: أنافس أحمد حلمي وأحمد فهمي على جائزة أحسن ممثل كوميدي‎