أخبار عاجلة
10 صور لطفل شارك في تدريبات حراس الإسماعيلي -
بالفيديو.. "الذهب موجود في منزلك وأنت لا تعلم !" -
صورة نادرة .. شاهد " بيبو وزيزو " بالأحضان -
أسامة فرحات: صن دونز طلب التعاقد مع معروف يوسف -

صور| الداعية معز مسعود يبدأ رحلة "الباحث عن الحقيقة"

 التقى الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج جمهوره في لقاء وصفه بلقاء الفكر والفن والفلسفة والذي استمر لثلاث ساعات بحضور جمهور كبير من مختلف الأعمار.

بدأ اللقاء بترحيب مسعود بجمهوره وسرد رحلته قبل دخوله لعالم الإعلام وكيف تحول مسار حياته من طالب في الجامعة الأمريكية في قسم الاقتصاد إلى مفكر وباحث في الإلهيات والفلسفة، وتحدث عن محطات كثيرة مر بها خلال رحلته وكيف شاركه في الإعلام في هذه الرحلة العديد من الشخصيات المبدعة الإعلامية والفنية، والتي فاجأت الجمهور بحضورها.

وأزاح مسعود الستار عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بحياته الشخصية وخططه المستقبلية، مؤكدا أنه تعرض للشك في بداية حياته مما شجعه على رحلة دراسة علمية طويلة وصلت به إلى التخصص بجامعة كمبريدج بالمملكة المتحدة.

وأكد مسعود رفضه لوصفه بالداعية موضحا أن المفهوم الأرقى والأنبل لمصطلح داعية هو شرف يرجوه ولا يصف به نفسه، ومستهجنا في الوقت ذاته سلوك كل من يحمل لقب داعية اليوم ويسئ لدين الله أو يقوم بالشجار على الفضائيات ورفع الأحذية .

وشهد اللقاء حديث مسعود عن مشروعه الجديد الباحث عن الحقيقة والذي سيشمل برنامجا تليفزيونيا ، وكتابا فلسفيا سيتم طرحهما في عام 2017، وقدم مسعود عرضا لبعض فصول الكتاب .

وظهر في الفعالية العديد من الفنانين والإعلاميين حيث واجه الإعلامي خيري رمضان مسعود ببعض الاتهامات التي تثار حوله ، والتي رد عليها مسعود بصراحة وتلقائية ، كما حضر محمود العسيلي والذي أدى أغنية "الطريق الصح"وقدم هاني عادل أغنية " تتجوزيني" وشارك ايضا الموسيقيان  مصطفى الحلواني ومحمد مدحت بعزف الموسيقى الخاصة ببرنامج "خطوات الشيطان" وفي نهاية اللقاء استمتع جميع الحاضرين باغنية "يا رحلة" التي اطلقها مسعود مؤخرا والتي شاركه في غنائها وعزفها كل من "أمير عيد" و "هاني عادل" والموسيقي "ساري هاني" وانتهى اللقاء بالإعلان عن الفائزين بالمنحة التي أطلقتها مؤسسة معز مسعود لدعم البحث العلمي والتعليم .

اقرا ايضا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء