أخبار عاجلة
السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
مجلس الدولة ينظر دعوى حل البرلمان -
الدولار يسجل هذا الرقم بالبنوك اليوم -

إيما واتسون وأماندا سيفريد ضحية الابتزاز الإلكتروني

إيما واتسون وأماندا سيفريد ضحية الابتزاز الإلكتروني
إيما واتسون وأماندا سيفريد ضحية الابتزاز الإلكتروني

 

تعرضت كل من النجمة العالمية بطلة فيلم "الجميلة والوحش" إيما واتسون، وعارضة الأزياء الأمريكية أماندا سيفريد للقرصنة الإلكترونية، حيثُ قام عدد من القراصنة باختراق حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرهن على شبكة الإنترنت المظلم darkweb .

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم سرقة صور حساسة للنجمة العالمية واتسون، حيثُ بدت بالبكيني خلال تواجدها في حمام السباحة، وتم نشرها على الانترنت وبجانبها صور عارية لامرأة مجهولة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن واتسون "26 عاما" كلفت محامين للتعامل مع هذه القضية، وتوضيح الصورة للصحف العالمية، والذي أوضح أن الصور تعود إلى جلسة تجربة ملابس مع مصمم أزياء جرت قبل عامين.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أنه في عام 2015 تعرضت النجمة العالمية إيما واتسون للابتزاز والتهديد بنشر صور عارية لها أثناء مطالبتها بالمساواة بين الجنسين كجزء من عملها سفيرة الأمم المتحدة للمرأة.

 

يُشار إلى أنه في الوقت الذي تحاول فيه إيما واتسون توضيح الرؤية لجمهورها، التزمت عارضة الأزياء الأمريكية اماندا سيفريد التي تعرضت لعمليات الفخ الالكتروني، حيثُ تم نشر صور حساسة لها وعارية وأخرى وهي في لحظات حميمية مع صديقها السابق توماس سادوسكي الصمت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رشا الخطيب: انتظر رد فعل الجمهور عن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"
التالى مها صبري.. على شاشة ماسبيرو زمان