أخبار عاجلة

صور| إلهام شاهين وهالة سرحان وخالد يوسف في "سجن الوصمة"

نظمت أمس الاثنين، جمعية رعاية أطفال السجينات ومشروعها الرائد "حياة جديدة"، حفل إطلاق فيلمها الوثائقى "سجن الوصمة"، بمركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وحضر الحفل عدد من الفنانين والشخصيات العامة المهتمين بمجال حقوق الإنسان، خاصة قضية السجينات الفقيرات وأطفالهن، على رأسهم: الفنانة الهام شاهين، خالد يوسف، الإعلامية هالة سرحان، الإعلامى محمود بكرى، الفنانة مديحة حمدى، المخرجة ساندرا نشأت، السفير محمد عبد المقصود رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، الإعلامى جمال الشاعر، المخرج خالد جلال، سهير عبد القادر، غنوة محمود.

والفيلم يرصد واقع صعب ومعاناة سجينات "الفقر" السابقات قبل دخول السجن وبعد الخروج منه، والأزمات التي يواجهنها مع المجتمع الذي ينبذهن ويرفض التعامل معهن أو تشغيلهن، وهو أحد أنشطة مشروع "حياة جديدة"، الذي أسسته الجمعية بالتعاون مع مؤسسة دروسوس.

يذكر أن فيلم "سجن الوصمة"، وتم تصويره داخل سجن القناطر للنساء، ويتضمن معايشة لسجينات الفقر السابقات في بيوتهن لرصد تفاصيل حياتهن اليومية والمصاعب التي تواجههن، في التواصل مع المجتمع والحصول على وظيفة للتكسب وأكل العيش والقدرة على المضي قدماً في الحياة، وهو سيناريو وحوار نوال مصطفى وإخراج محمد زكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»