أخبار عاجلة
شاهد.. "كارو" لدينا الشربيني: رجلك أكبر من سنك -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -
الشرقية يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه -
نابولي يقهر إنتر ميلان بثلاثية -
شاهد بالصور .. قبلة شذى لحميد الشاعري -
محمد كريم مع شخصيات ديزني فى شوارع نيويورك -

بالفيديو.. صبري فواز: «القاهرة السينمائي» فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة

بالفيديو.. صبري فواز: «القاهرة السينمائي» فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة
بالفيديو.. صبري فواز: «القاهرة السينمائي» فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة
قال الفنان صبري فواز، إنه يحرص على الحضور بشكل يومي لمتابعة فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، باعتباره فرصة لمشاهدة أفلام جديدة من ثقافات مختلفة، فضلًا عن عقد لقاءات مع فنانين من دول أخرى.

وأشاد «فواز»، خلال مقابلة له مع برنامج «أخبار الفن»، المذاع عبر «سي بي سي إكسترا»، على هامش فعاليات الدورة الـ38 مهرجان القاهرة السينمائي، الإثنين، بنوعية الأفلام المشاركة في المهرجان، معربًا عن إعجابه بفيلمي «ميموزا»، و«الزوجة الصالحة Good wife».

وأوضح أن المهرجان ينقصه مزيدًا من التنظيم، وترتيب مواعيد الندوات والعروض بشكل أفضل، متابعًا: «كي يصبح المهرجان على نفس مستوى المهرجانات العالمية نحتاج إلى تمويل لدعوة الفنانين العالميين لحضور المهرجان، ويمكن التعاون مع مجموعة من الرعاة التجاريين بدلًا من تحميل تكلفة ذلك على الدولة».

وعن أحدث أعماله الفنية، أعلن الانتهاء من فيلم «جواب اعتقال»، والذي يشارك فيه الفنان محمد رمضان، والفنان إياد نصار، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة إيمان العاصي، الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي.

وانطلقت، مساء الثلاثاء الماضي، فعاليات الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بمشاركة 16 فيلمًا من 10 دول، ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى يوم 24 نوفمبر الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء