أخبار عاجلة
تيران وصنافير.. حكاية جزيرتين ودولتين ورئيس -

سيف عبد الرحمن: الراحل أحمد فؤاد نجم رفع اسم مصر بجميع الدول

سيف عبد الرحمن: الراحل أحمد فؤاد نجم رفع اسم مصر بجميع الدول
سيف عبد الرحمن: الراحل أحمد فؤاد نجم رفع اسم مصر بجميع الدول

كتب محمد السيد

بدأت منذ قليل، الاحتفالية التى تنظمها اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، لإحياء الذكرى الثالثة لرحيل شاعر الشعب الغائب الحاضر أحمد فؤاد نجم، بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء حادث انفجار كنيسة البطرسية.

 

شارك فى الحفل ، الكاتب الصحفى عبد الله السناوى والمهندس ممدوح حمزة ونشوى الديب عضو مجلس النواب، وسيد عبد الغنى أمين الصندوق بنقابة المحامين، وخالد البلشى ومحمود كامل من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، ومن المقرر أن يحيى الحفل نخبة من نجوم الغناء والشعر وأصدقاء الفاجومى، منهم الفنانة عزة بلبع، وفرقة الأولة بلدى، والفنان أحمد نبيل.

 

وقدم محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، التعازى للشعب المصرى على شهداء حادث انفجار كنيسة البطرسية.

 

وذكر محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، خلال كلمة له فى الحفل، أن أشعار الراحل أحمد فؤاد نجم تمثل حالة من النضال ضد الظلم و الاستبداد و الإرهاب، متابعا: "ما أحوجنا أن يكون أحمد فؤاد نجم موجودا بيننا الآن بجسده".

 

وقال الفنان سيف عبد الرحمن، إن الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم رفع اسم مصر وسط جميع الدول، مضيفا أن جميع البلاد العربية كانت تسأل دائما عن شعر نجم وأغانى الشيخ إمام.

 

وتابع عبد الرحمن خلال كلمة له فى الحفل الذى تنظمه نقابة الصحفيين لإحياء الذكرى الثالثة لرحيل أحمد فؤاد نجم، قائلا:"تجربة نجم مع شاهين فى فيلم العصفور كانت نقلة كبيرة فى حياته، كنت سعيدا بمعرفة أحمد فؤاد نجم، كان شاعرا عظيما وموجودا معنا ومش هيسبنا".

 

وأشار ميشيل غالى، مساعد الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، إلى أن الشاعر الراحل كان يتعامل دائما بطريقته الطبيعية ولم يكن متصنعا فى يوم من الأيام، مضيفا أنه تعلم من نجم الجرأة، وأنه لا أحد يستطيع أن يكون جريئا مثله، متابعا:"كان متفائلا دائما، وهو الوحيد الذى صدق عندما أكد أن الإخوان لن تستمر فى الحكم أكثر من عام".

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد