أخبار عاجلة
إصابة 20 شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في اسطنبول -
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
المقاولون يفوز على دجلة 1/2 في الوقت الضائع -

أبطال "تياترو مصر" يقابلون نجوم كرة القدم في عرض جديد

أبطال "تياترو مصر" يقابلون نجوم كرة القدم في عرض جديد
أبطال "تياترو مصر" يقابلون نجوم كرة القدم في عرض جديد

كتبت- منى الموجي:

يستعد فريق "تياترو مصر" لتقديم عرضًا مسرحيًا جديدًا، تدور أحداثه عن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وتزايد فرص صعود المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018.

ويعمل الفريق على تطوير عرض مسرحي جديد عن هذا الحدث وتداعياته الكوميدية، ويأتي هذا بعد نجاح حققه أحد خطوط عرض "ديابلو" الذي قدمه الفريق خلال الشهر الماضي، وفيه يظهر شابان قرويان يذهبان إلى الشيطان ليساعدهما في تحقيق أمنيتهما في اقتحام عالم التمثيل، ووسيلتهما لذلك كانت تقديم سكتش كوميدي بعنوان "26 سنة يا مصر".

سيتعامل النص مع حالة "ماذا لو؟" التي سيفرضها تأهل المنتخب، ليتناول العرض شخصيات كروية، مثل مجدي عبدالغني، والأخوين حسام وإبراهيم حسن، وأحمد شوبير إضافة لنجوم الاستوديو التحليلي أحمد حسام ميدو، فاروق جعفر ومصطفى يونس.

تستمرعروض الموسم الرابع من "تياترو مصر" على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، على مدى 3 أيام أسبوعياً، من الخميس إلى السبت، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة.

"تياترو مصر" بطولة بيومي فؤاد، ومجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا، تركي، ميزو مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، مصطفى عبدالسلام، مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي، رفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبدالهادي، إبراهيم سعيد، وإخراج محمد جبر، وإنتاج شركة فيردي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء