أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم -

هيئة البحرين للثقافة تشارك فى معرض الكويت الدولى للكتاب الـ41

هيئة البحرين للثقافة تشارك فى معرض الكويت الدولى للكتاب الـ41
هيئة البحرين للثقافة تشارك فى معرض الكويت الدولى للكتاب الـ41

كتب بلال رمضان

تشارك هيئة البحرين للثقافة والآثار فى النسخة الـ41 من معرض الكويت الدولى للكتاب، والذى تقيمه إدارة معارض الكتاب بالمجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب، فى الفترة من 16 حتى 26 نوفمبر الجارى.

وشهد جناح مملكة البحرين، على مدار الأيام الماضية، إقبالاً لافتاً بفضل عرضه لمجموعة مميزة من المطبوعات شملت كتب النشر المشترك مع المؤسسة العربية للدراسات والنشر، أحدث إصدارات عام 2016، مجموعة مطبوعات مشروع نقل المعارف التابع لهيئة الثقافة.

تعرف الزوار من خلال جناح المملكة على ما تقدّمه هيئة البحرين للثقافة والآثار من نتاجات قيّمة تعكس حضارة مملكة البحرين وتراثها الغنى.

وتحرص هيئة الثقافة على المشاركة فى مثل هذه المحافل التى تعنى بالثقافة والفكر، لما تجسّده المشاركة من تعزيزٍ لحضور اسم مملكة البحرين فى مختلف معارض الكتاب التى تستضيفها دول المنطقة والعالم، وكانت الهيئة قد شاركت فى النسخة الـ35 من معرض الشارقة الدولى للكتاب والذى اختُتم الأسبوع الماضى فى 12 نوفمبر 2016.

يذكر أن عدداً من الشخصيات الثقافية البحرينية المنضوية تحت مظلة أسرة الأدباء والكتّاب البحرينية تحضر ضمن برنامج الفعاليات المقام على هامش المعرض، حيث يشارك الأديب راشد نجم فى الندوة العلمية المقامة بمناسبة احتفالية اليوبيل الفضّى لمجلة البيان الكويتية، بينما يشارك الشاعر إبراهيم بوهندى رئيس الأسرة، والشاعر فواز الشروقى فى الأمسية الشعرية المقامة بهذه المناسبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء