أخبار عاجلة
البدري يستقر على تشكيل الأهلي أمام سموحة -
الأهلي يرفض الراحة غدا بسبب إنبى -
الصفاقسي يدعو أبوتريكة لتكريمه في تونس -
«ستانلى» بديلًا لـ «معلول» فى الأهلى -

السبت.. رانيا فريد شوقي تفتتح ﻷول مرة معرض الفن التشكيلي "لمسة أمل"

السبت.. رانيا فريد شوقي تفتتح ﻷول مرة معرض الفن التشكيلي "لمسة أمل"
السبت.. رانيا فريد شوقي تفتتح ﻷول مرة معرض الفن التشكيلي "لمسة أمل"

مؤمن نصر

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 05:14 ص

تفتتح الفنانة رانيا فريد شوقي معرض الفن التشكيلي "لمسة أمل" بقاعة لمسات للفنون بوسط القاهرة يوم السبت القادم فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وعبرت رانيا فريد شوقي عن سعادتها لافتتاح المعرض مؤكدة على أهمية الفن التشكيلي في الارتقاء بشخصية الإنسان من خلال تذوق الفنون الراقية، ولافتة إلى أنها ﻷول مرة تفتتح معرضاً للفنون التشكيلية، وستحرص على تكرار هذة التجربة.

فيما أوضحت نرمين شمس مدير قاعة لمسات أن الفنانين التشكيليين المشاركون يعبرون عن جيل الشباب والوسط ويستضيف التشكيلية والإعلامية السورية نهى الدباغ كضيف شرف، ما يتولى عمرو الكاشف أعمال قوميسيير المعرض، ويشارك معهما من التشكيليين دكتور عماد الهواري ونجلاء فتحي وإيمان النمس ومها الحمصي والطفل ياد محمود الشناوي أصغر موهبة في مجال الرسم مشاركة بالمعرض.

وأضافت نرمين شمس أنه يشارك بالمعرض أيضا التشكيلي محمد نجم الدين وداليا الشربيني وشرين شريف، لافتة إلى أن لوحات المعرض تعبر عن حالة الإنسان ومشكلاته وتفكيره وجماليات المناطق الجميلة بمصر بالمحافظات المختلفة عبر 65 لوحة، ويستمر المعرض حتى يوم 8 ديسمبر القادم.

فيما تشدوا المطربة منى فؤاد بمجموعة من الأغنيات عقب افتتاح المعرض أبرزها "مصر جميلة" و"الله عليكي يا مصر" و"الليلة سهرة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء