أخبار عاجلة

"الجميله و الوحش" تعود إلى السينما بعد غياب 16 عامًا

"الجميله و الوحش" تعود إلى السينما بعد غياب 16 عامًا
"الجميله و الوحش" تعود إلى السينما بعد غياب 16 عامًا

تعود استديوهات "والت ديزني" لدور العرض بالنسخة الحية المنتظرة من فيلم الفانتازيا الموسيقي Beauty and the Beast ، بعد 16 عاما من إطلاق النسخة الأولى من فيلم التحريك الأشهر.

النسخة الحية من الفيلم مدتها 129 دقيقة وهو ما يزيد 45 دقيقة كاملة عن الأولى، وتدور أحداثه حول أمير شاب مسجون داخل هيئة وحش نتيجة سحر لا ينتهي أثره إلا بوقوع فتاة في حبه، فرصته الوحيدة هي الفتاة بيلالتي توافق على المجيء لقصره حتى تفدي والدها، لكنه يحتاج إلى أن تحبه حباً صادقاً رغم مظهره المنفر.

الفيلم من بطولة إيما واتسون ، دان ستيفنز لوك إيفانز ، جوش جاد والفائز بالأوسكار كيفين كلاين ، ومن إخراج الفائز بالأوسكار بيل كوندون.

النسخة الأولى من الفيلم حطمت العديد من الأرقام القياسية عندما صدرت عام 1991 لتحقق نجاحاً ضخماً في دور العرض بإيرادات قاربت النصف مليار دولار أميركي حول العالم رغم أن إنتاجه لم يتجاوز الـ 25 مليون دولار، كما فاز بجائزتي أوسكار أفضل أغنية وأفضل موسيقى تصويرية، إضافة إلى منافسته على جائزة أفضل فيلم في سابقة أن يرشح فيلم تحريك لجائزة أوسكار أفضل فيلم، كما فاز بجائزة الجولدن جلوب كـأفضل فيلم موسيقي.

 

كان من المقرر أن يقوم النجم ريان جوسلينج بدور البطولة في الفيلم إلا أنه اعتذر لانشغاله في فيلم LaLa Land، فيما اعتذرت إيما واتسون عن مشاركته بطولة الفيلم الحائز على جوائز أوسكار للقيام ببطولة Beauty and the Beast  واستعدت إيما للدور بمشاهدتها للفيلم الأول أكثر من مرة والمشاركة في دروس غناء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. طارق الشناوي في حفل توقيع كتابه "زمن تحية كاريوكا"
التالى أمهات آخر زمن