أخبار عاجلة
استهداف دورية أمن سعودية في العوامية -
فتح نفق «جرول» أمام المعتمرين -
التصلب اللويحي يصيب عبير منذ 26 عاماً -
«العمل»: حقوق «الوافدة» بـ 9 لغات -
جدة: «قويزة» يرزح تحت وطأة النفايات -
إعدام 4 آلاف دجاجة و100 كيلو لحوم فاسدة بالخبر -
السبهان: دولتنا تتعرض لمؤامرات منذ عهد المؤسس -

أتذكرون هؤلاء الأطفال الذين اشتهروا في الصغر؟.. هكذا أصبحت ملامحهم

القاهرة - مصراوي:

انتشرت منذ أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للطفل "مازن" والذي ظهر مع الفنان أحمد حلمي، في برنامجه الشهير "من سيربح البونبون"، منذ ما يقرب من 13 عاما.

مازن

وتبادلت مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لمازن وهو في مرحلة الشباب، بعدما شارك في البرنامج عام 2004، وحاز على إعجاب عدد كبير من متابعي البرنامج وقتها، نظرا لخفة ظله.

مصراوي يستعرض معكم صورا لأشهر الأطفال الذين نجحوا في طفولتهم، ولكنهم فضلوا الابتعاد عن الأضواء في مرحلة الشباب.

بلية- فيلم العفاريت

بلية

هي هديل عبد الله، والتي شاركت مع الفنان عمرو دياب، والفنانة مديحة كامل، بطولة فيلم "العفاريت"، وعرفت باسم "بلية"، وهي من مواليد 1983، وشاركت في الفيلم وقت أن كان عمرها 6 سنوات فقط، كما شاركت في فيلم "مسجل خطر" مع الفنان عادل إمام، وفي الجزء الأول والثاني من مسلسل ليالي الحلمية، وعلى الرغم من شهرتها كطفلة إلا أنها ابتعدت عن الأضواء سريعا.

بطلة كليب "كان عندك حق"

أشهر طفل في تاريخ السينما

اسمها أميرة يسري، وهي من مواليد 1989، وكان عمرها وقت عرض الكليب 4 سنوات، ولم تشارك "أميرة" في أي أعمال أخرى، ومنذ فترة تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورها وهي شابة.

أحمد فرحات- أشهر طفل في تاريخ السينما

أحمد فرحات

"بابا إنت يا حبيبي"، يعد هذا واحدا من أشهر الافيهات التي اشتهر بها الطفل أحمد فرحات، والذي شارك في بطولة فيلم "إشاعة حب"، أمام الفنان عمر الشريف، والفنانة سعاد حسني، والفنانة هند رستم، كما شارك "فرحات" في عدد من الأفلام أشهرها "سر طاقية الاخفاء"، "معبودة الجماهير"، " شارع الحب"، "مجرم في أجازة"، بعدها ابتعد عن السينما، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه وقتها.

رانيا عاطف- "هالة حبيبتي"

هالة حبيبتي

لمعت رانيا عاطف، في فترة الثمانينات، وتألقت في عدد من الأعمال أهمها "هالة حبيبتي" عام 1985، مع الفنان الكبير فؤاد المهندس، وشاركت في عدد من الأعمال بعد ذلك أهمها، "أرجوك أعطني هذا الدواء"، "ليالي الحلمية"، "حصاد الشر"، "محاكمة علي بابا".

الطفل عاطف- فيلم "الحفيد"

الطفل عاطف

اسمه الحقيقي مدحت جمال، وكان أحد الأطفال الموهوبين في تاريخ السينما، حيث شارك في فترة السبعينات في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية أهمها، مسرحية "موسيقى في الحي الشرقي"، فيلم "الحفيد"، مسلسل "أوراق الورد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية