أخبار عاجلة
«الداخلية» تطلق حملة توعية بمخاطر الحريق -
سقوط لص الهواتف المحمولة بالخليفة -
شوقي غريب يحتفل بعيد ميلاده الـ58 -

درة وأحمد أمين يستمران في العطاء مع جمعية رسالة ويدعمان حملة "قوات مكافحة البرد"

درة وأحمد أمين يستمران في العطاء مع جمعية رسالة ويدعمان حملة "قوات مكافحة البرد"
درة وأحمد أمين يستمران في العطاء مع جمعية رسالة ويدعمان حملة "قوات مكافحة البرد"

إيمانًا بأهداف الحملة وما تقدمه جمعية رسالة، شارك كل من النجمة درة والفنان أحمد أمين في الحملة الخيرية الأخيرة لجمعية رسالة لمكافحة برد الشتاء، حيث تطوع الفنانان بالظهور في الحملة الإعلانية المؤثرة الخاصة بمبادرة "قوات مكافحة البرد"، والتي تهدف إلى البحث عن المشردين الذين يفترشون الطرقات في ليالي الشتاء شديدة البرودة، والفئات المهمشة وأطفال الشوارع وتوفير بطانية ووجبة ساخنة، وملابس ثقيلة لهم لحمايتهم من البرد.  

ويُذكر أن هذه ليست المرة الأولى للفنانين درة وأحمد أمين للمشاركة في العمل الخيري وخاصة مع جمعية رسالة، فقد شاركت الفنانة درة في حملة جمعية رسالة لشهر رمضان 2015، وشارك الفنان أحمد أمين في الحملات الدعائية للجمعية أيضاً في رمضان 2016 ويستمران في دعمهما هذا العام بالمشاركة في حملة "قوات مكافحة البرد".

وحمل الإعلان نبرة مؤثرة تحرك المشاعر وتمسّ القلوب، ففي النسخة الأولى تظهر الفنانة درة وتوجه رسالة لكل من في يده مساعدة المحتاجين قائلة "كلنا بنحب الشتا، بس خلونا برده مننساش أن الشتا معناه أطفال مش عارفين يناموا من البرد أو رجل عجوز في الشارع مش لاقي بطانية تدفيه أو أسرة كاملة ببطانية واحدة.. عشان كدة جمعية رسالة مستعدة أنها تدفي أي حد محتاج في مصر" وناشدت درة المواطنين مساعدة الحملة والاتصال على 19450 والتبرع بالملابس الشتوية أو بطانية للقضاء على البرد في مصر.

وفي النسخة الثانية يظهر الفنان أحمد أمين قائلاً "جمعية رسالة استقبلت بلاغتكم عن البردانين في الشوارع وفورا نزلوا بالبطاطين والجواكت وحتى بالوجبات الساخنة" داعيًا المجتمع للاتصال على خط رسالة الساخن 19450 إذا ما صادفوا شخص يفترش الشوارع في مصر وبحاجة إلى المساعدة ليدفئ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»