أخبار عاجلة
بالصورة.. نجم تركي يقلد تامر حسني -
"محو الأمية الثقافية" بالأعلى للثقافة -
"ديالا" أحدث إصدارات لمياء السعيد -
أحمد دويدار يقترب من اللعب لسموحة -
بالصورة.. أوزيل وشقيقته نسخة طبق الأصل -
صديقة رونالدو تخونه مع نجم برشلونة -

5 أزمات تخطتها نجلاء فتحي في ذكري ميلادها

5 أزمات تخطتها نجلاء فتحي في ذكري ميلادها
5 أزمات تخطتها نجلاء فتحي في ذكري ميلادها

كتبت - منال الجيوشي:

فنانة تميزت بجمالها الأخاذ، تألقت كواحدة أجادت لعب الأدوار المختلفة، فتجدها مراهقة، حبيبة، أم، وفي كل دور كانت تلفت الأنظار لأدائها المميز.

الفنانة نجلاء فتحي والتي تكمل اليوم 66 عاما، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد، وأطلق عليها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ اسم نجلاء فتحي، ليظل اسمها محفورا في ذاكرة محبيها.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققته على مدار عملها الفني، إلا أنها مرت بالعديد من الأزمات والتي واجهتها جميعا بمنتهى الشجاعة، وأبرز هذه الأزمات:

انفصال والديها

تعرضت الفنانة نجلاء فتحي في طفولتها لأزمة انفصال والديها، وأصر والدها على اصطحابها معه للعيش بمحافظة الفيوم، وهو ما عرضها لحالة نفسية سيئة، خصوصا أنها كانت شديدة التعلق بأمها، وأمام إصرارها لم يجد والدها أمامه سوى الموافقة على انتقالها للعيش مع والدتها بمصر الجديدة.

طلاقها من سيف أبو النجا

تزوجت الفنانة نجلاء فتحي من الممثل سيف أبو النجا، وهو الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا، وشارك في بطولة فيلم "امبراطورية ميم" مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، انجبت نجلاء فتحي من "أبو النجا" ابنتها الوحيدة ياسمين، وسرعان ما تم الطلاق، ولكن ظلت العلاقة بينهما قائمة على الود والاحترام، وشوهدت النجمة الكبيرة وهي تؤدي واجب العزاء في وفاة والدة " أبو النجا" عام 2014.

اعتزالها

اعتزلت النجمة نجلاء فتحي السينما عام 2000، بعد رفع فيلمها "بطل من الجنوب" من دور العرض، الأمر الذي أصابها بالحزن وقررت بعدها الاعتزال، خصوصا أن الفيلم لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه على شاشات التليفزيون، ويحكي الفيلم عن أسرة مصرية مسيحية تسافر إلى لبنان لقضاء الإجازة، فيحدث تفجير داخل أحد الأسواق ويختفي الطفل، وتعثر عليه أسرة لبنانية مسلمة، وبعد وصوله مرحلة الشباب، يقاتل الطفل إلى جوار المقاومة اللبنانية ضد العدوان الإسرائيلي.

محاولتها الانتحار

كشف المخرج جميل المغازي في أحد البرامج عن محاولة النجمة نجلاء فتحي الانتحار، قائلا أنها حاولت الانتحار عقب إصابة ابنتها بثقب في القلب، واتجهت إلى النافذة وعندما شاهدتها والدتها قالت لها "عاوزة إيه؟" فردت نجلاء "عاوزة بنتي" فقالت أمها "وأنا كمان عاوزة بنتي"، الأمر الذي جعلها تتراجع عن فكرة الانتحار.

مرضها بالصدفية "المستعصية"

أصيبت الفنانة الكبيرة منذ عدة سنوات بمرض الصدفية، وانتشر المرض سريعا ليصل إلى العظام في حالة نادرة، ولقوة العلاج التي كانت تتلقاه الفنانة أصابها هذا بتوقف انزيمات الكبد، الأمر الذي أدى لتوقفها عن تلقي العلاج لفترة، خصوصا أن مرضها أصاب جهاز المناعة، وتلقت نجلاء فتحي العلاج في سويسرا، وهو عبارة عن حقن بيولوجي وسوف يستمر علاجها به عدة أعوام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد