أخبار عاجلة
تركيا: هدفنا في سوريا «هزيمة داعش» -
«داعش» يقصف مواقع عند سد سوري -
أبو الغيط: نصف لاجئي العالم عرب -

تامر حبيب: حبى لإحسان عبدالقدوس دفعنى لتقديم «لا تطفئ الشمس»

تامر حبيب: حبى لإحسان عبدالقدوس دفعنى لتقديم «لا تطفئ الشمس»
تامر حبيب: حبى لإحسان عبدالقدوس دفعنى لتقديم «لا تطفئ الشمس»

بعد نجاحهما معاً فى مسلسل «جراند أوتيل»، الذى عرض فى الماراثون الرمضانى الماضى، بطولة عمرو يوسف وأنوشكا، ومسلسل «طريقى» للفنانة شيرين، الذى تم عرضه رمضان قبل الماضى، قرر السيناريست تامر حبيب التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد شاكر خضير الذى لقبه بـ«المبدع» هذا العام من خلال مسلسل «لا تطفئ الشمس».

وقال: المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس عام 1961، التى تحمل نفس الاسم ولكن فى معالجة درامية جديدة، وعن اختياره لهذه الرواية تحديدا قال: أنا من أشد المعجبين بروايات الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، لأن جميعها تناقش مشاعر وعواطف الناس، وهذه الرواية تحديداً أعشقها منذ صغرى، لأنها من الروايات التى تتحدث عن تشابك العلاقات بداية من الأم، مروراً بالأبناء الخمسة بالإضافة إلى أن أحداثها كثيرة كما أنها من الروايات التى تصلح فى كل وقت وكل زمان.

وأضاف: يضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم فهو قائم على البطولة الجماعية وتأتى على رأس القائمة الكبيرة ميرفت أمين، أحمد داود، فتحى عبدالوهاب، شيرين رضا، أمينة خليل، جميل عوض، أحمد مالك، ريهام عبدالغفور.

وعن تعاونه مع المخرج محمد شاكر خضير للمرة الثانية قال: أشعر بانسجام وتفاهم مع «خضر» فهناك كيمياء كبيرة بيننا وهى من أهم أسباب نجاحنا معا سواء فى مسلسل «طريقى» أو «جراند أوتيل»، كما أعتبره تميمة حظى.

وعلى جانب آخر تواصل ورشة التأليف التى يرأسها السيناريست تامر حبيب كتابة الحلقات المتبقية من مسلسل «يا حلاوة الدنيا» بطولة هند صبرى، الذى من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضانى المقبل.

وقال «حبيب»: أشرف على ورشة الكتابة التى تقوم بكتابة مسلسل «يا حلاوة الدنيا» الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى حول الشخصية الرئيسية التى تلعب دورها هند صبرى، التى تكشف لحظات حاسمة تقلب حياتها رأساً على عقب وتغير من طريقة تعاملها مع الآخرين.

وأشار «حبيب» إلى أنه بدأ تصوير الحلقات الأولى من المسلسلين «لا تطفئ الشمس» و«يا حلاوة الدنيا» لمشاركتهما فى سباق دراما رمضان المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 11 مشروع بنوادي مسرح بورسعيد تقدم للمشاهدة والمناقشة السبت والأحد
التالى سالى شاهين:«ده كلام» الأقرب لقلبى..ولا أحب القفز فوق الحواجز