أخبار عاجلة
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

الليلة.. طارق علام يعرض قصة أصغر مدمن في مصر

الليلة.. طارق علام يعرض قصة أصغر مدمن في مصر
الليلة.. طارق علام يعرض قصة أصغر مدمن في مصر

يذهب الإعلامي طارق علام، بكاميرا برنامجه "هو ده"، والذي يعرض في الثامنة مساء اليوم الجمعة، علي شاشة "المحور"، إلى العاصمة الفرنسية باريس في جولة سياحية بجوار برج إيفل في استعراض للفن الصوفي، حيث يستخدم التنورة في مشهد وطني أمام أحد المقاهي العالمية ويدعوا الفرنسيين لزيارة مصر.

 

ويلتقي "علام"، مع مجموعة من المصريين الذين يقيمون في منزل شهير أشبة بالدوار الريفي، حيث يقدموا من خلاله تعليم وكفالة وحل مشاكل المصريين بالخارج، ويستكمل جولته بلقاء مع أحد المسؤلين السياسيين في فرنسا ويتحدث عن مستقبل العلاقات المصرية الفرنسية في الوقت الراهن.

 

كما يقدم أصغر مدمن في مصر يبلغ من العمر عشرة سنوات، قام بإدمان أنواع مختلفة من المخدرات وقام والده بحبسه وربطه يده وقدمه بالجنزير وعندما طرح "طارق"، دعوة علاج الإدمان، حيث ذهب إليه والد الطفل جاء من محافظة الشرقية إلى القاهرة باحثًا على وسيلة خلاص أبنه الصغير محمد من الإدمان وبالفعل تم إحتجاز الطفل ليبدأ رحلة علاجه، حيث كان في استقبال الطفل أستاذ عمرو عثمان مسؤل صندوق مكافحة الإدمان.

 

كما أوصى "علام"، بعلاج الكثير من حالات الإدمان عن طريق التواصل مع البرنامج أو عن طريق صندوق مكافحة الإدمان.

 

كما يلتقي بأحد المسنين الذي يتعدى المائة عام من مدينة طنطا، حيث يعمل عم خلف بائع متجول حتى الآن، ويتمنى أن يختم حياته بزيارة بيت الله الحرام وحقق "علام"، أمنية عم خلف ومنحه جائزة رحلة العمرة من البرنامج.

 

ويجيب طارق علام، على السؤال الصعب أن التطوير العمراني يتم في المدن الجديدة فقط، حيث يذهب إلى منطقة تل العقارب بالسيدة زينب ويستعرض هناك المنطقة التي كانت مصدر التلوث كيف أصبحت مصدر التفاؤل والأمل والطاقة الإيجابية.

 

ويستكمل رحلتة داخل سانت كاترين ويذهب إلى الشجرة المقدسة ويلتقي مع السيد رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»