أخبار عاجلة
ضبط 5 مخالفين لقرار التوطين والتأنيث بالقطيف -
الأهلي يلتقي القادسية غداً في الجولة 11 -
الأخضر يستمر في المركز 63 ضمن تصنيف فيفا -
"المهنا" يواسي "الكثيري"  في استشهاد شقيقه -

أهم الأحداث الفنية في أسبوع

أهم الأحداث الفنية في أسبوع
أهم الأحداث الفنية في أسبوع

يقدم لكم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

وليد توفيق وجورج وسوف فى "ديو جديد"

يقوم النجم اللبنانى وليد توفيق وسلطان الطرب جورج وسوف بتسجيل أغنية جديدة بعنوان "ياعمر متل ما بيجى بيروح" في أحد الأستديوهات.

أغنية "ياعمر متل ما بيجي بيروح"، كلمات نادين أسعد وألحان وليد توفيق.

تفاصيل عودة أحمد علاء للساحة الغنائية بعد غياب 5 سنوات

يعود الفنان الشاب أحمد علاء للساحة الغنائية بألبوم جديد بعد غياب دام خمس سنوات، فقد تعاون عام 2012 مع شركة روتانا في فيديو كليب أغنية بعنوان "خايف" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وتوزيع تامر عاشور، ضمن ألبوم " روتانا ميشن 2".

قال الملحن غريب في تصريح خاص لـ"وشوشة": لحنت أغنية جديدة من ألبوم أحمد علاء القادم، وهي من كلمات أحمد تبارك، وتوزيع طارق عبد الجابر".

سبب تأجيل مشروع مسلسل آسر ياسين لأجل غير مسمى

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة سبب إلغاء فكرة مشروع مسلسل آسر ياسين، والذي كان من المقرر أن يخوض به السباق االرمضاني القادم.

وقال المصدر، أن سيناريو المسلسل نال إعجاب آسر ياسين، والمخرج التونسي شوقي الماجري، والشركة المنتجة، ولكن حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب في ظل المنافسة الشرسة بين النجوم في السباق الرمضاني، وهذا يتطلب ميزانية ضخمة.

وأضاف أن الموازنة المبدئية للمسلسل تخطت حاجز الـ40 مليون جنيه، وهو ما رأته الشركة مبلغ ضخم جدًا على مسلسل يقوم ببطولته المطلقة الفنان آسر ياسين، ولذلك تم تأجيل المشروع بشكل كامل.

تعرف على نتائج انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أُعلنت، الجمعة الماضي، نتيجة انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهن التمثيلية والتى بد​أ​ت صباح ​الجمعة الماضي،​​ داخل نادى نقابة النقابة وتم حصر عدد الذين أدلوا بأصواتهم  2565 صوتا.

وفاز بعضوية النقابة كل من عزوز عادل 505 أصوات ومنير مكرم 502 صوت وعاطف عوض 486 صوتا وأحمد صيام بـ429 صوتا وأيمن عزب بـ395 ووائل عبد الله 391 صوتا.

تفاصيل أول بطولة مطلقة لـ"كريم فهمي" في الدراما

يعقد الفنان كريم فهمي، خلال الفترة الحالية عددًا من الجلسات التحضيرية استعدادًا لتقديم أول بطولة درامية مطلقة له من خلال مسلسل "لآخر نفس"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم.

في السياق ذاته انتهي كاتب المسلسل دكتور محمد رفعت، من كتابة 8 حلقات من أحداث العمل المقرر أن يخرجه المخرج التونسي مجدي السيمري، ومن إنتاج أروما.

بعد تعرضها لأزمة صحية.. التفاصيل الأولى لحالة الفنانة القديرة شادية

ترقد الفنانة الكبيرة شادية الآن في مستشفى "العاصمة"، بمنطقة المهندسين، بعدما تعرضت لأزمة صحية، دخلت على أثرها إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى . 

وعلم "وشوشة"، أن الفنانة القديرة قد تعرضت منذ أيام إلى حالة إجهاد شديدة، اضطرت على أثرها الى الذهاب للمستشفى، بعدما رفضت في الأساس هذه الفكرة، وسط تكتم شديد من قبل أفراد عائلتها، وذلك بعدما إزداد شعورها بالتعب الشديد . 

وألمح أحد العاملين بالمستشفى الخاصة، أن الفنانة المعتزلة يتردد على زيارتها عدداً من الفنانين ذو القامة الكبيرة في عالم التمثيل، بالإضافة إلى عدد من أفراد عائلتها، وقد شخصت حالتها في بداية الأمر بأنها "جلطة في المخ"، ولكن لم يتم التأكيد من عدمه من قبل الأطباء الذين يفرضون السرية التامة على الموضوع إلى هذه اللحظة . 

إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي للفنانة شادية

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عن إهداء الدورة التاسعة والثلاثين، التي تبدأ أعمالها في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري وتستمر حتى الثلاثين من نفس الشهر، إلى الفنانة الكبيرة شادية . 

إنجي علاء تروي تفاصيل جراحة يوسف الشريف

رافقت المؤلفة إنجي علاء زوجها الفنان يوسف الشريف في رحلة علاجه​، وقالت: إن لحظة دخول يوسف غرفة العمليات كانت أصعب لحظة فى حياتها.

وأضافت:" بحمد ربنا إنه رجع أحسن من الأول الحمد لله"، فيوسف شعر بالالم من حوالى أسبوعين وتفاقمت حالته بعد ذلك وكان عليه السفر بسرعة وتمت العملية يوم 2 نوفمبر، وأجرى الجراحة دكتور ألمانى وتمت بنجاح

آمال ماهر تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية‎

كشفت الفنانة آمال ماهر، عن الأسباب الحقيقية وراء اعتذارها عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الجديدة والمنعقدة حالياً.

وأوضحت "ماهر"، أن اعتذارها جاء بسبب انشغالها بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، الذي تقوم بالاستعداد له حاليًا، وعدم قدرتها على الإرتباط بأي حفلات خلال الأسابيع المقبلة.

تفاصيل كليب "إفرح بالحياة" للكينج محمد منير

انتهي المطرب محمد منير، من تصوير أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب والذي حمل عنوان "إفرح بالحياة"، والمقرر طرحه خلال الساعات القليلة القادمة.

كليب "إفرح بالحياة"، تمتليء أحداثه بالفرحة والبهجة، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان محمد رحيم، إخراج ياسر سامي، وبرعاية شركة "FREE MUSIC" لمالكها المنتج نصر محروس.

"النوم في العسل" شعار نقابة الموسيقيين في الأزمة الصحية لـ"شادية"

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، الإثنين الماضي، بيانًا صحفيًا أعلنت خلالة مغادرة الفنانة الكبيرة شادية، مستشفى الجلاء العسكري، والتى كانت تمكث بها بعد تعرضها للإصابة بجلطة فى المخ، عائدة إلى منزلها بعد أن اكتمل علاجها بنجاح.

وعقب إصدار هذا البيان سيطرت حالة من السعادة على محبي شادية، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفنُ، حيث أن الحقيقة أنها ما زالات تمكث داخل العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، مما يؤكد أن نقابة المهن الموسيقية لا تعلم شيئاً عن الفنانة القديرة.

وقالت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، أن شادية، ما زالت تتواجد داخل مستشفى الجلاء العسكرى، مؤكدة أنها تمكث حاليًا داخل العناية المركزة لمتابعة حالتها الصحية بشكل دورى، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج لم يصرح لها حتى الآن بتغادر العناية المركزة.

وأكدت "الخيام"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن شادية حالتها الصحية مستقرة الآن عن وقت دخولها المستشفى، وأن الحالة تستقر مع مرور الوقت.

وطالبت "الخيام"، جمهور ومحبي "شادية"، في مصر والعالم العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل.

غضب أسرة "كارما" بسبب قرار خالد يوسف!

قرر المخرج خالد يوسف تخفيض الكاست الخاص بفيلمه الجديد "كارما"، حيث قام باستبعاد عدد كبير من كرو العمل، ليعتمد على أربعة أفراد فقط لمساعدته فى الإخراج، وكذلك في مساعدي الإنتاج .

واستغنى "يوسف" عن كل من المخرج المنفذ والمخرج المساعد الثاني والمساعد الأول والتاني، وكذلك سكربت الحوار ومساعد المجاميع ومساعد سكربت، وهو ما أحدث حالة من الغضب بين أعضاء فريق العمل.

أسماء جلال: أنا مسيحية وبحب السواق في "كأنه امبارح"

أعربت الفنانة الشابة أسماء جلال عن سعادتها بالوقوف أمام الفنانة رانيا يوسف في مسلسلها الدرامي الجديد "كأنه امبارح" والذي يتم عرضه خلال الأيام القادمة.

و كشفت "جلال" لـ"وشوشة" تفاصيل شخصيتها قائلة، إنها تجسد خلال العمل شخصية سارة، فتاة مسيحية تخدم في الكنيسة وتقع في غرام السائق الذي يجسد شخصيته الفنان حازم إيهاب وتحدث بينهما العديد من المفاجأت.  

وفاة والدة الفنان أحمد كمال

توفت أمس الأول، والدة الفنان أحمد كمال، بعد صراع طويل مع المرض.

وقررت أسرة الراحلة إقامة العزاء غدا الخميس، بمسجد المحروسة بجوار نادي التوفيقية الرياضي، بالعجوزة.

 أول رد من أحلام بعد استبعادها من تحكيم "The voice"

نشرت النجمة أحلام صورة لشعار محطة "mbc" عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستجرام" وكتبت تعليقا عليها: "محبتي لكم لن ولن تتغير، كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام، فشكرا على تقديركم لي دائما وأبدا".

يشار إلى أن إدارة محطة "mbc" استبعدت الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج "The voice" على الرغم من تسجيل حلقات المرحلة الأولى والثانية، وعينت النجمة نوال الكويتية مكانها في لجنة التحكيم، وذلك حسبما أعلنت الصحف السعودية.

هانى شاكر يختار مستشارا إعلاميا جديدا لنقابة الموسيقيين‎

قرر الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين مع مجلس إدارة النقابة اختيار الناقد والكاتب الصحفى خالد عيسى مستشارًا إعلاميا للنقابة.

كواليس حذف الرقابة 11 مشهدا من فيلم الفندق

تم طرح الفيلم الجديد "الفندق" بطولة كلا من الفنانه علا غانم، مروى، محمد نجاتى منذ أيام قليلة بجميع دور العرض بعد تأجيله لمدة عام ونصف، ولم يحقق إيرادات عالية منذ طرحه حتى بلغت حصيلة الايرادات حتى الآن 160 ألف جنيه فى 10 أيام.

وعلم" وشوشة" من مصادره الخاصة أن الفيلم أثناء عرضه على رقابة المصنفات الفنية قامت بحذف 11 مشهدا من أحداث الفيلم منها 10 مشاهد لعلا غانم ومشهد واحد فقط لمروى، وبعد حذف المشاهد التى أدت إلى خلل فى ربط الأحداث ببعضها لم تعترض الشركة المنتجة عليها.

وأكد المصدر أن المشاهد التى تم حذفها لعلا غانم هى 9 مشاهد أثناء تواجدها فى البانيو باشكال جريئة ومشهد فى غرفة ملابسها حتى تم حذفه اعتراضا على وضعية الجلوس بينما المشهد الذى تم حذفه من مروى هو لقطة وهى تضع المانيكير فى قدمها وأيضا تم حذفه اعتراضا على وضعية الجلوس.

تفاصيل مسلسل هاني شاكر الجديد

قال الفنان هاني شاكر، أنه يعكف خلال الفترة الحالية على إنهاء التحضيرات النهائية لمسلسل تليفزيوني جديد، بالتعاون مع السيناريست أيمن سلامة.

وكشف "شاكر"، عن دوره في تصريحات صحفية، قائلًا: أقدم شخصية رجل أعمال وليس مطربًا، وتدور أحداث العمل عن حال المجتمع بعد الثورة، ويناقش قضايا كثيرة ولن يعرض في رمضان.

مجدى صبحي يعتزل الفن نهائيًا

أعلن مساء أمس الفنان مجدى صبحي، اعتزال الوسط الفنى بشكل نهائى وأنه لن يتراجع عن هذا القرار.

وكتب "صبحي"، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": عاجل اعتزلت الفن نهائيًا الفن، أشكر كل من قدمني فنيًا علي مدار٣٨ سنة، أشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين تعاملت معهم علي مدار عمري الفني، أشكر كل أصدقائي الذين عرفتهم منذ صغري ودعموني فنيًا، أشكر أصدقائي علي الفيسبوك، المحترمين الذين أمطروني بكلمات الحب وألتقدير، أشكركم جميعًا وداعًا يا من أحببتكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيمان البحر درويش لـ"وشوشة": تأجيل حفل نادى النصر لأسباب أمنية
التالى مفتي الجمهورية: النفس البشرية معصومة دون النظر لجنسها أو دينها‎