أخبار عاجلة
فلوس "ستانلى" تمول صفقات وادى دجلة -
رئيس الوزراء الإسرائيلى يدين اعتداء مانشستر -
ميركل تعرب عن حزنها إزاء اعتداء مانشستر -

كاميرا «معكم» داخل منزل كريمة مختار.. والدمرداش: رفضت مغادرتها بسبب الجيران

كاميرا «معكم» داخل منزل كريمة مختار.. والدمرداش: رفضت مغادرتها بسبب الجيران
كاميرا «معكم» داخل منزل كريمة مختار.. والدمرداش: رفضت مغادرتها بسبب الجيران

استضافت الإعلامية منى الشاذلى في حلقة الجمعة من برنامج «معكم» على قناة «cbc»، في تمام الساعة التاسعة مساءً. وبمناسبة عيد الأم، الإعلامى معتز الدمرداش، والذى تحدث عن والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، أم جميع المصريين، وهو ما شعر به بعد وفاتها من حب الناس لها وتسابقهم لتقديم واجب العزاء له ولأخوته بعد وفاتها.

قال «الدمرداش» إن والدته الراحلة كانت تعتز بشقتها في المنيل اعتزازا كبيرا وترفض مغادرتها لأنها- على حد تعبيرها- مرتبطة بجيرانها وهو ما كان يدهشه كثيرا، وبالفعل لم تفارقها إلا قبل وفاتها بشهرين، وفاجأت الشاذلى ضيفها بتقرير مصور وحصرى من داخل شقة الفنانة الراحلة بالمنيل، والتى ظلت شقة الذكريات، فتم عرض العديد من الصور العائلية للفنانة الراحلة وأولادها في مختلف فترات حياتها وصور العديد من الجوائز وشهادات التقدير التي حصلت عليها خلال مشوارها الفنى.

وتحدث ابنها الأكبر شريف عن مدى ارتباط والدته بالشقة هي وزوجها الراحل الفنان الكبير نور الدمرداش، فكانت ملتقى كافة الأصدقاء من الوسط الفنى، خاصة بعد انتهاء أي عمل لتقوم الفنانة الراحلة بإعداد الأكلات لهم، خاصة الكوارع، وأن هذه الشقة شهدت نشأته هو وشقيقه الإعلامى معتز الدمرداش وشقيقته هبة، وفيها كان يقوم هو وأخوه بتسميع نصوص الأعمال الدرامية لوالدتهما.

وأضاف معتز الدمرداش أنه كان يشعر بالغيرة من الفنان الكبير يحيى الفخراني من تدليل والدته له في مسلسلها الشهير «يتربى في عزو»، والتي اشتهرت فيه بشخصية «ماما نونا»، وهو الاسم الذي صاحبها حتى وفاتها، وأن أصعب الحلقات التي قام بتقديمها هي الحلقة التي استضاف فيها والدته لتتحدث عن دورها في المسلسل والذى انتهى بوفاتها وشعوره كابن في هذه اللحظة.

منى الشاذلى كانت قد صرحت في بداية حلقتها من البرنامج أن الفنانة الراحلة كريمة مختار كانت وستظل أيقونة الأمومة في السينما والتليفزيون.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية