أخبار عاجلة
بالصورة.. نجم تركي يقلد تامر حسني -
"محو الأمية الثقافية" بالأعلى للثقافة -
"ديالا" أحدث إصدارات لمياء السعيد -
أحمد دويدار يقترب من اللعب لسموحة -
بالصورة.. أوزيل وشقيقته نسخة طبق الأصل -
صديقة رونالدو تخونه مع نجم برشلونة -

هوندا تستعين بالأطفال في تصميم Odyssey 2018

كشفت شركة "هوندا" عن صورة تشويقية للجيل الخامس من سيارة Odyssey الجديدة كليًا لعام 2018، والتي ستعرضها لأول مرة خلال فعاليات المعرض الأمريكي الدولي للسيارات NAIAS المقرر عقده في الثامن من شهر يناير المقبل بولاية "ديترويت" الأمريكية.

و تبين الصورة التصميم الخاص بالميني فان الجديدة و الذي استعانت فيه الشركة اليابانية برسومات الأطفال ضمن فريق تطوير Odyssey بولاية "أوهايو" الأمريكية، و يقول "تشاد هاريسون" كبير المهندسين بقسم البحث و التطوير بفرع "هوندا" في الولايات المتحدة و المسئول عن تطوير Odyssey إن رسومات الأطفال لعبت دوراً هاماً و مؤثراً في تصميم السيارة العائلية الذي تبدو عليه الآن.

و تنوي الشركة تزويد الجيل الجديد من Odyssey باختيارات جديدة من المحركات وعدد من الميزات التكنولوجية المتطورة وخصائص التسلية والأمان لتلبي احتياجات العائلات المختلفة وتوفير سبل الراحة.

لم تكشف "هوندا" عن أي تفاصيل أخرى عن السيارة عدا أنها ستشترك في المواصفات مع سيارتي "هوندا Pilot" و "أكورا MDX"، ومن المتوقع أن تأتي مجهزة بمحرك مكون من ست أسطوانات على هيئة حرف V سعة 3600 سي سي مزود بناقل سرعة بتسع سرعات وآخر أوتوماتيك بعشر سرعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. "علقة" ساخنة من سائق شاحنة لـ"لص الموبايلات"