أخبار عاجلة
«شيخ جاكسون» يتجاوز أزمته بعد اعتذار الفيشاوي -
إصابة 5 شرطيين في انقلاب سيارة بالمنيا -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 25 سبتمبر 2017 -
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -

ميتسوبيشي ستكشف عن طراز "الكسوف" خلال كسوف الشمس القادم

ميتسوبيشي ستكشف عن طراز "الكسوف" خلال كسوف الشمس القادم
ميتسوبيشي ستكشف عن طراز "الكسوف" خلال كسوف الشمس القادم

أثناء تغطية القمر للشمس، ستكشف ميتسوبيشي عن تفاصيل الكروس أوفر العصرية..

ستشهد أمريكا الشمالية كسوفًا كاملاً للشمس في 21 أغسطس لأول مرة منذ 38 عامًا، وميتسوبيشي لن تضيع هذه الفرصة المميزة لكي تسوّق لنفسها، ففي ذلك اليوم ستقوم صانعة السيارات اليابانية بالبث المباشر لتدشين إكليبس كروس 2018 الجديدة كليًا -إكليبس تعني الكسوف-، وذلك في سايلم بولاية أوريغون الأمريكية، وأثناء تغطية القمر للشمس في السماء.. سيتم التقاط مشهد مميز يجمع بين الإكليبس والكسوف الشمسي.

والإكليبس كروس هو طراز تسعى ميتسوبيشي عبره بإحياء طراز كلاسيكي لها، والكروس أوفر العصرية الجديدة من المقرر أن تتموضع في خط الإنتاج بين طرازي أوتلاندر وأوتلاندر سبورت.

تتميز إكليبس كروس بمقدمة على شكل X تستوحي تصميمها من أوتلاندر الحالية، ولكن مع مظهر حاد أكثر أناقة، إلى جانب خطوط انسيابية على الجسد وسقف منحدر ومصابيح خلفية مُنزوية وزجاج خلفي مزدوج.

في المقصورة، هنالك نظام ترفيه مرتفع في موقعه مع لوحة لمسية للتحكم بالكونسول، بالإضافة إلى شاشة عرض رأسية تضفي شعورًا بالتقنيات المتقدمة بالسيارة، أما المقاعد الخلفية تتوفر لها وضعيات تهيئة توفر أعلى درجات الراحة للركاب.

لم تعلن ميتسوبيشي بعد عن مولدات الطاقة، ولكن من المتوقع أنها ستكون محرك توربو بسعة 1.5 لتر بأربع أسطوانات بناقل حركة متغير باستمرار، أو توربو بسعة 2.2 لترات بناقل حركة آلي من ثمانية سرعات، وصحيح أن قوة الأحصنة لم يعلن عنها بعد إلا أن نظام الدفع الرباعي يتميز بمكابح نشطة متقدمة للغاية.

هذا ومن المقرر وصول ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018 الجديدة كليًا إلى الأسواق العالمية في مطلع 2018، على أن تكشف العلامة اليابانية تفاصيلها أثناء حدث كسوف الشمس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير